8/28/2019

أغرب تطبيقات الأندرويد 2019 لن تصدق وجودها

اغرب تطبيقات الاندرويد
أغرب تطبيقات الأندرويد 2019



أغرب تطبيقات الأندرويد 2019


نستعرض معكم اليوم أغرب تطبيقات الأندرويد لعام 2019، والتي لم نجد لها أي فائدة سوى الدهشة والتعجب، بعض هذه التطبيقات الغريبة قد لا تفيدك بالمرة عزيزي القارئ، وبعضها ربما يفيدك بطريقة ما، في جميع الأحوال تحتاج إلى التعرف على هذه التطبيقات العجيبة والتي ربما حصدت ملايين التحميلات وآلاف التقييمات، وفي نفس الوقت لم ترى لها مثيلا من قبل.


 تطبيق S.M.T.H 


تطبيق غريب، SMTH هي اختصار للعبارة Send Me To Heaven، فكرة هذا التطبيق حقا جنونية، بكل بساطة سوف يتوجب عليك القيام بقذف هاتفك في السماء لتحاول تحقيق رقم قياسي في رمي هاتفك للأعلى، هذا التطبيق يقوم بتسجيل المدى الذي قذفت إليه هاتفك، وتسجيل أسماء المستخدمين الآخرين أيضا لينشئ لك مسابقة بسيطة في رمي الهاتف لأعلى نقطة ممكنة في السماء.

اغرب تطبيقات الاندرويد

 التطبيق جنوني جدا؛ حيث أنه من الممكن أن تفقد هاتفك وينكسر عند عدم إمساكه، والأكثر جنونا ودهشة في الأمر أن التطبيق بنفسه يضع قواعد اللعبة منها عدم تحطيم هاتفك، أو الصعود به في طائرة وما إلى ذلك! 



تطبيق Die With Me 


اغرب تطبيقات الاندرويد

عبارة عن تطبيق شات جماعي، حيث يمكنك الدخول إلى هذا الشات والتحدث مع أشخاص آخرين بشكل عشوائي في غرف شات المتنوعة، حتى الآن لا مشكلة لكن الغريب في هذا التطبيق أنك لا تستطيع الدخول إليه إلا اذا كانت نسبة شحن بطاريتك 5% أو أقل منها، ولذا تم اقتباس اسم التطبيق Die With Me، حيث أن نهاية شحن هاتفك عبارة عن موته " Dying Phone " فأنت في هذا التطبيق تبحث عن أشخاص ذوي هواتف "على وشك الموت" أيضا إن صح التعبير؛ لتموت معهم بشكل مجازي . تطبيق لا يصدق أليس كذلك؟ 


تطبيق Nothing 


اغرب تطبيقات الاندرويد

ربما سمعت يوما عن هذا التطبيق، تطبيق Nothing تم تصميمه بفكرة لئيمة، هذا التطبيق من أغرب تطبيقات الأندرويد 2019؛ حيث أنه يقدم لك خدمة فريدة من نوعها، وهي "لا شيئ"، نعم تماما، فالتطبيق فارغ بعد تنصيبه ولن يظهر لك أي شيئ، ويظهر فقط فراغا عند تثبيته، والغريب في الأمر أنه حاز على الآلاف من التحميلات والتقييمات والتي لا تزال في ازدياد يوما بعد يوم رغم غرابة هذا التطبيق وعدم فائدته.



تطبيق Hold On


اغرب تطبيقات الاندرويد

هو أحد تطبيقات الأندرويد الغريبة أيضا، التطبيق بسيط جدا وسهل، يكفي تحميله ثم يظهر لك زر اضغط علي Press Me، كل ما عليك النقر عليه وأن تبقي أصبعك عليه لأطول فترة ممكنة، إن رفعت أصبعك عن الزر أو الشاشة فسينتهي التوقيت، ويقوم التطبيق بحساب المدة الزمنية التي قضيتها ويقارنها مع الفترة الزمنية السابقة ليضع الـ High Score الخاص بأطول فترة بقاء. 



تطبيق I'm Stupid Rich 


هذا التطبيق الغريب ذاع صيته وقيمته تقريبا 500 دولار، لا يفعل التطبيق شيئا سوى أنه عند امتلاكك إياه في هاتفك دليل على كونك اشتريت تطبيقا ب 500 دولار ودليل على غناك الفاحش، التطبيق لا يفعل شيئا حقا سوى ظهور بعض المجوهرات التي تتراقص عندما تنقر عليها.

اغرب تطبيقات الاندرويد

العجيب في الأمر أن هناك العديد من الأشخاص الذين اشتروا هذا التطبيق وأنفقوا 500 دولار أو اكثر دون أي فائدة.

هل صادفت يوما تطبيقا غريبا على المتجر؟
 شاركنا إياه في التعليقات. 

0 comments

إرسال تعليق