آخر الأخبار

أغرب 9 تطبيقات أندرويد لن تصدق وجودها

اغرب تطبيقات الاندرويد
تطبيقات غريبة للهواتف الذكية

أغرب تطبيقات الأندرويد

نستعرض معكم اليوم أغرب تطبيقات الأندرويد، والتي لم نجد لها أي فائدة سوى الدهشة والتعجب، بعض هذه التطبيقات الغريبة قد لا تفيدك بالمرة عزيزي القارئ، وبعضها ربما يفيدك بطريقة ما، في جميع الأحوال تحتاج إلى التعرف على هذه التطبيقات العجيبة والتي ربما حصدت ملايين التحميلات وآلاف التقييمات، وفي نفس الوقت لم ترى لها مثيلا من قبل.


تطبيق S.M.T.H

تطبيق غريب، SMTH هي اختصار للعبارة Send Me To Heaven، فكرة هذا التطبيق حقا جنونية، بكل بساطة سوف يتوجب عليك القيام بقذف هاتفك في السماء لتحاول تحقيق رقم قياسي في رمي هاتفك للأعلى، هذا التطبيق يقوم بتسجيل المدى الذي قذفت إليه هاتفك، وتسجيل أسماء المستخدمين الآخرين أيضا لينشئ لك مسابقة بسيطة في رمي الهاتف لأعلى نقطة ممكنة في السماء.


اغرب تطبيقات الاندرويد

التطبيق جنوني جدا؛ حيث أنه من الممكن أن تفقد هاتفك وينكسر عند عدم إمساكه، والأكثر جنونا ودهشة في الأمر أن التطبيق بنفسه يضع قواعد اللعبة منها عدم تحطيم هاتفك، أو الصعود به في طائرة وما إلى ذلك!


تطبيق Die With Me

اغرب تطبيقات الاندرويد

عبارة عن تطبيق شات جماعي، حيث يمكنك الدخول إلى هذا الشات والتحدث مع أشخاص آخرين بشكل عشوائي في غرف شات المتنوعة، حتى الآن لا مشكلة لكن الغريب في هذا التطبيق أنك لا تستطيع الدخول إليه إلا اذا كانت نسبة شحن بطاريتك 5% أو أقل منها، ولذا تم اقتباس اسم التطبيق Die With Me، حيث أن نهاية شحن هاتفك عبارة عن موته "Dying Phone" فأنت في هذا التطبيق تبحث عن أشخاص ذوي هواتف "على وشك الموت" أيضا إن صح التعبير؛ لتموت معهم بشكل مجازي . تطبيق لا يصدق أليس كذلك؟


تطبيق Nothing

اغرب تطبيقات الاندرويد

ربما سمعت يوما عن هذا التطبيق، تطبيق Nothing تم تصميمه بفكرة لئيمة، هذا التطبيق من أغرب تطبيقات الأندرويد؛ حيث أنه يقدم لك خدمة فريدة من نوعها، وهي "لا شيئ"، نعم تماما، فالتطبيق فارغ بعد تنصيبه ولن يظهر لك أي شئ، ويظهر فقط فراغا عند تثبيته، والغريب في الأمر أنه حاز على الآلاف من التحميلات والتقييمات والتي لا تزال في ازدياد يوما بعد يوم رغم غرابة هذا التطبيق وعدم فائدته.


تطبيق Hold On

اغرب تطبيقات الاندرويد

هو أحد تطبيقات الأندرويد الغريبة أيضا، التطبيق بسيط جدا وسهل، يكفي تحميله ثم يظهر لك زر اضغط علي Press Me، كل ما عليك النقر عليه وأن تبقي أصبعك عليه لأطول فترة ممكنة، إن رفعت أصبعك عن الزر أو الشاشة فسينتهي التوقيت، ويقوم التطبيق بحساب المدة الزمنية التي قضيتها ويقارنها مع الفترة الزمنية السابقة ليضع الـ High Score الخاص بأطول فترة بقاء.


تطبيق I'm Stupid Rich

هذا التطبيق الغريب ذاع صيته وقيمته تقريبا 500 دولار، لا يفعل التطبيق شيئا سوى أنه عند امتلاكك إياه في هاتفك دليل على كونك اشتريت تطبيقا ب 500 دولار ودليل على غناك الفاحش، التطبيق لا يفعل شيئا حقا سوى ظهور بعض المجوهرات التي تتراقص عندما تنقر عليها.


اغرب تطبيقات الاندرويد

العجيب في الأمر أن هناك العديد من الأشخاص الذين اشتروا هذا التطبيق وأنفقوا 500 دولار أو اكثر دون أي فائدة. هل صادفت يوما تطبيقا غريبا على المتجر؟ شاركنا إياه في التعليقات.


تطبيق Broken Screen Prank

تطبيقات وبرامج غريبة

يحظى هذا النوع من التطبيقات بشعبية كبيرة، حيث أن فكرته هي الاستمتاع بكسر شاشة هاتفك بمجرد النقر عليه، يمكنك اختيار أي من الشاشات المكسورة، فهو يحتوي على أنواع عديدة منها.


تطبيق Wave Alarm

اغرب تطبيقات الاندرويد

تتسابق معظم تطبيقات أجهزة الإنذار الصوتية لاختيار أفضل وأذكى طريقة لإيقاظ المستخدم. على سبيل المثال، نجد أجهزة إنذار تجبرك على حل معادلة صعبة، والبعض الآخر الذي يجبرك على التقاط صورة سيلفي في مكان معين، وكل هذا من أجل إيقاف الإنذار، وفي المقابل نجد هذا التطبيق الذي يسهل عليك عملية إيقاف تشغيل المنبه بمجرد التلميح إلى الشاشة دون أن تلمسها.


تطبيق Human To Cat Translator

أغرب التطبيقات

إذا كنت تحلم بتعلم لغة القطط، فإن هذا التطبيق مصمم خصيصًا لك، حيث يجعلك تعيش هذا الحلم، لأنه يمكنك من ترجمة ما تقوله إلى لغة القطط، كما يدعي، بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على العديد من نغمات أصوات القطط المتعددة.


تطبيق Yet Another Air BLOwer

أغرب 9 تطبيقات أندرويد لن تصدق وجودها

يدعي هذا التطبيق أنه لا يستطيع إخماد الحريق باستخدام اهتزازات الصوت فقط. عند تنزيل التطبيق ستجد خيارًا للذبذبات، قم بضبط الدرجة كما تريد، وبعد ذلك ستنشط وستبدأ هذه الاهتزازات الصوتية في الخروج من مكبر الصوت، وإذا وجهتها إلى شمعة، فسيتم إطفائها.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-