7/11/2019

نتيجة الثانوية العامة 2019 وكيفية الحصول عليها

نتيجة الثانوية العامة 2019
نتيجة الثانوية العامة 2019

موعد نتيجة الثانوية العامة 2019 وكيفية الحصول عليها



أيام قليلة تفصلنا عن إعلان نتيجة الثانوية العامة 2019، حيث سيبدأ طلاب الثانوية العامة لعام 2019، في الاستعلام عنها برقم الجلوس والاسم، وسننشر روابط نتيجة الثانوية العامة؛ لمعرفة النتيجة عقب اعتمادها من وزارة التربية والتعليم وظهورها. 

يمكن للطالب معرفة نتيجة الثانوية العامة 2019 من خلال هذه الروابط برقم الجلوس والاسم، بجميع شعبها علمي علوم ورياضة والشعبة الأدبية، وبعد ظهورها سيتم الإعلان عنها في كل المدارس في اليوم التالي من الإعلان عنها.

صرح مصدر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن كنترولات الثانوية العامة أوشكت على الانتهاء من تصحيح أوراق إجابات طلاب الثانوية العامة الدور الأول للعام الدراسي الحالي 2018/2019.

كما أوضح المصدر، أنه جار المراجعة، ورصد الدرجات، موضحا أن الكنترولات تقوم بجهد وعمل مكثف، وتعمل بكل بدقة بما يضمن حصول الطالب على حقه كاملا دون نقصان.

كما أشار إلى أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، سوف تعلن النتيجة وقائمة أوائل الثانوية العامة 2019 عقب اعتمادها من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، وذلك من خلال مؤتمر صحفي، بداية الأسبوع القادم.

وسوف يتم إعلان نتيجة الثانوية العامة 2019 وفقا للمصدر، خلال الأسبوع المقبل، ويمكن لطلابنا متابعة النتيجة من خلال الروابط التالية: 
اليوم السابع 
مصراوي
موقع الوزارة 
موقع مبتدأ
اخبار التعليم 
بوابه الثانويه العامة 

0 comments

إرسال تعليق