القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Google Drive جوجل درايف للكمبيوتر الإصدار الأخير

تنزيل برنامج Google Drive جوجل درايف للكمبيوتر الإصدار الأخير
تحميل برنامج Google Drive جوجل درايف للكمبيوتر الإصدار الأخير


تحميل برنامج Google Drive للكمبيوتر الإصدار الأخير


عن برنامج Google Drive

يعتبر التخزين السحابي من أهم الوسائل التخزينية التى يستعملها العديد من مستخدمي الكمبيوتر حول أنحاء العالم، حيث أنه يوفر الكثير من المزايا مثل: إتاحة مساحة كبيرة للتخزين، والقدرة على التخزين من أي جهاز وفى أي وقت.

كما أنه يدعم الوصول إلى ملفاتك الخاصة من جميع الأجهزة المختلفة مثل: اللاب توب أو الكمبيوتر أو التابلت أو الموبايلات الحديثة مما يوفر عليك الكثير من الوقت والجهد، برنامج جوجل درايف من أفضل برامج التخزين السحابى والذى لا غنى عنه لأي كمبيوتر.

استخدام برنامج Google Drive

برنامج جوجل درايفر من أفضل برامج التخزين السحابي، من إنتاج الشركة العملاقة جوجل، البرنامج يتطلب وجود حساب إيميل على Gmail.

 إن كان لديك بيانات أو معلومات أو ملفات مهمة وتريد الحفاظ عليها من الضياع أو السرقة فإن الحل الأفضل والأمثل هو التخزين السحابى من خلال استعمال برنامج Google Drive.

البرنامج يوفر مساحة تخزين كبيرة مجانية تصل إلى مساحة 15 جيجا بايت، وفى حالة الرغبة لزيادة مساحة التخزين يمكنك زيادتها بمقابل مادي.

البرنامج يحافظ على ملفاتك المهمة، ففى حالة تعرض الكمبيوتر الخاص بك الى التلف تستطيع بكل سهولة استرداد ملفاتك من خلال أي جهاز آخر.

البرنامج مناسب لجميع مستخدمي الكمبيوتر وسهل الاستخدام في التعامل مع الكمبيوتر سواء للمبتدئين أو للمحترفين.

البرنامج يساعدك على تخزين كافة أنواع الملفات سواء كانت مستندات أو ملفات صوتية أو صور أو فيديوهات أوغيرها بشكل سري ولا يستطيع أي من المتطفلين الوصول إليها.

البرنامج متزامن مع الكثير من الأجهزة والتى تساعدك فى الوصول إلى ملفاتك الخاصة عن طريق أي جهاز سواء كمبيوتر أو الموبايل أو تابلت كما ذكرنا، حيث يمكنك الوصول إلى ملفاتك فى أي وقت وأي مكان سواء كنت في البيت أو العمل أو الشارع أو فى المواصلات.

طريقة تحميل البرنامج وتثبيته على جهاز الكمبيوتر بسيطة وسهلة، حيث يمكنك تحميل البرنامج من الرابط أسفل الموضوع، البرنامج يساعدك فى مشاركة ملفاتك مع أصدقائك من خلال خاصية التخزين السحابي لجوجل والتى تمكنك من إرسال ملفات كبيرة الحجم إلى زملائك والتى يصعب إرسالها من خلال البريد الإلكتروني؛ لبطء سرعة إرسال الملفات الضخمة عن طريق البريد الإلكتروني.

البرنامج يعمل على الكثير من أنظمة التشغيل المختلفة مثل: الويندوز والأندرويد والماك مما ساعد على تشغيل البرنامج على كافة أنواع الموبايلات مثل: سامسونج جالكسي والايفون وهواوى والأيباد.

برنامج Google Drive يدعم الكثير من اللغات العالمية منها: الانجليزية والفرنسية مما ساعد ملايين المستخدمين فى كثير من بلاد العالم من استخدام البرنامج.

تستطيع التعديل على ملفاتك المخزنة والموجودة على السحابة التخزينية، كما يمكنك دعم الحفظ التلقائي للملفاتك بعد التعديل، البرنامج آمن تمام وخالى من البرمجيات الخبيثة والفيروسات، كما أنه لا يدعم الإعلانات أو النوافذ المنبثقة المزعجة والتى تسبب الكثير من إضاعة الوقت والشعور بالملل.

مزايا برنامج جوجل دريفر

  • يوفر مساحة تخزينية كبيرة تصل إلى 15جيجا بايت بشكل مجاني يمكن زيادتها بعد ذلك بمقابل مادي.
  • برنامج Google Drive هو عملاق برامج التخزين السحابي للملفات التى تساعك فى تخزين ملفاتك المهمة.  
  • تخزين كل أنواع الملفات مثل: الملفات الصوتية والصور والفيديو. 
  • بسيط وسهل الاستخدام ومناسب لجميع مستخدمي الإنترنت.
  • تستطيع مشاركة الملفات مع أصدقائك في أي وقت في جميع أنحاء العالم.
  • البرنامج يدعم الكثير من الأجهزة المختلفة مثل: الكمبيوتر والتابلت والهواتف الحديثة وغيرها. 

معلومات عن برنامج Google Drive للكمبيوتر

إصدار البرنامج: Google Drive 3.45.5545.5747
تاريخ الإصدار: يوليو 2019
حجم البرنامج:  49.7 ميجا بايت
المطور: Google
لغة البرنامج: يدعم العديد من اللغات
متطلبات التشغيل: جميع إصدارات الويندوز
Windows 10  -Windows Vista- Windows7- Windows8
الترخيص: مجاني
التصنيف: برامج مجانية

تنزيل برنامج Google Drive للكمبيوتر من الموقع الرسمي من هنا 


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع