آخر الأخبار

تحميل برنامج ساوند كلاود Soundcloud للكمبيوتر اخر اصدار مجانا

تحميل برنامج ساوند كلاود Soundcloud للكمبيوتر
تحميل برنامج ساوند كلاود للكمبيوتر

تحميل برنامج ساوند كلاود للكمبيوتر

موقع ساوند كلاود SoundCloud هو موقع ويب الصوتيات والموسيقى الشهير، يمكنك من خلاله مشاركة وإنشاء الأصوات. 


كما أن برنامج ساوند كلاود يتيح لك تسجيل وتحميل الأصوات بكل سهولة، وتستطيع مشاركة المقاطع الصوتية مع أصدقائك في إطار خاص أو على المدونات ومواقع الويب والشبكات الاجتماعية بشكل عام. 


زوار الموقع كل شهر 175 مليون شخصا تقريبا، كما يتوفر منه تطبيق للهواتف الذكية، وبرنامج SoundCloud للكمبيوتر وأيضا بشكل موقع ويب للكمبيوتر.


تحميل برنامج SoundCloud للكمبيوتر

بناء على هذه الشهرة الواسعة لمنصة ساوند كلاود بدأ الكثير من مستخدمي الموقع يبحثون عن حيلة لتشغيل المقاطع الصوتية التي يوفرها الموقع دون استخدام المتصفح والتطبيق، لذا نقدم لك طريقة تحميل برنامج ساوند كلاود للكمبيوتر بعيدًا عن المتصفح من خلال سطح المكتب. 


هناك برنامج يدعى Soundnode App مفتوح المصدر وهو غير رسمي تستطيع تحميله لأجهزة سطح المكتب والتي تعمل بنظام ويندوز، لينكس، و ماك أو أس. 


بعد أن تقوم بتحميل البرنامج قم بتشغيله فالبرنامج لا يحتاج إلى تثبيت ثم قم بتسجيل الدخول لحسابك في ساوند كلاود. 


بعد تسجيل الدخول إلى حسابك في SoundCloud تستطيع تصفح المقاطع الصوتية والاستماع إلى الصوتيات التي تتوفر على الموقع بكل سهولة. 


عند مقارنة برنامج Soundcloud ببرامج الكمبيوتر الأخرى وتطبيقات ويندوز 10 التي تقدم لك ميزة استعمال منصة ساوند كلاود تجد أنه الأفضل من حيث الواجهة والتنظيم وسهولة الاستخدام فهو يجمع بين ثيم الموقع ومزايا التطبيق إلا أنه لا يحمل ميزة التشغيل أوف لاين.


نوعية الصوتيات التي يدعمها برنامج Soundclod

البرنامج يدعم العديد من أنواع الصوتيات المختلفة مثل: الأغاني والأناشيد الدينية التي لا حصر لها، كما يتضمن أيضا صوتيات للقرآن الكريم، وأفضل ميزة أنه عند تشغيل المقطع مرة واحدة فسوف يمكنك إعادة تشغيله مرة أخرى دون الحاجة للاتصال بالإنترنت، فالجهاز يقوم بتنزيل المقطع تلقائيا عند تشغيله من خلال البرنامج بدون أي خيارات أو أدوات.


تحميل الاغاني من الساوند كلاود

طريقة تحميل برنامج Soundcloud على الكمبيوتر

برنامج ساوند كلاود أصبح الآن أحد أفضل البدائل التي يتيحها للمستخدم لأفضل نتيجة يمكنه من خلالها تحميل آيات القرآن الكريم والمقاطع الصوتية عبر الإنترنت. 


بعد الدخول على رابط تحميل برنامج ساوند كلاود للكمبيوتر، والقيام بتحميله وتثبيته على جهاز الحاسوب، افتح برنامج Soundcloud واختر المقطع الصوتي أو النشيد أو الآية القرآنية التي ترغب في الوصول إليها وذلك من خلال البحث، كما يمكنك وضع هذه المقاطع في المفضلة لدي وذلك بعد سماعها لمرة واحدة فقط ويمكنك سماعها مرة أخرى دون الاتصال بالإنترنت كما ذكرنا.


شرح برنامج ساوند كلاود

هناك عدد من الاختيارات في برنامج Soundcloud وهي:

Station

هذا الاختيار يقوم بتوجيه المستخدم إلى الألبوم الخاص بالأغنية المطلوبة، ومن أهم مزايا هذا الاختيار أنه يمكنك الاستماع لباقي الألبوم الخاص بالأغنية المطلوبة أيضا، والحصول على أفضل والمقاطع الصوتية والأغاني والأناشيد، والحصول على عدد كبير من الأغاني بقائمتك المفضلة للسور القرآنية بأصوات الشيوخ المحبوبين إليك مثل عبد الباسط عبد الصمد ومشاري راشد والمعيقلي وغيرهم.


المشاركة

هذا الخيار يوفر لك إمكانية مشاركة المقطع الصوتي الذي تم الاستماع إليه ونشره بين الأصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل: الفيس بوك والتويتر وانستجرام وغيرهم. 


إضافة للمفضلة

هذا الخيار يوفر إمكانية الوصول لقائمة وإنشائها من عدة مقاطع صوتية بعد الاستماع إليها مرة واحدة فقط، ويمكنك تشغيلها مرة أخرى بعد ذلك دون الحاجة للاتصال بالإنترنت بشكل سلس وبسيط.


تحميل برنامج ساوند كلاود Soundcloud للكمبيوتر

ترك تعليق

يعتبر هذا الخيار أحد أفضل الاختيارات على Soundcloud حيث يمكنك ترك تعليق على مقطع صوتي معين في أي وقت وسوف يظهر هذا التعليق لكل مستخدم يستمع للأغنية مجددا.


إعادة النشر

هذا الخيار يوفر لك من خلال برنامج ساوند كلاود للكمبيوتر إمكانية استرجاع الذكريات التي تم الاستماع فيها للمقاطع الصوتية القديمة والتي لم تعد متداولة كثيرا وكذلك مشاركتها مع الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي.


معلومات

هذا الخيار يعتبر مهم جدا لمستخدمي Soundcloud حيث أنه يترك لكل من يتابع المقطع الصوتي معلومة خاصة عنه والتي قد تكون معلومات تخص المقطع أو من قام برفعه على Soundcloud أو الحساب الشخصي الخاص به، مما يمكنك من التواصل معه.


أهم مزايا برنامج Soundcloud

التفاعل الرائع ومتابعة المعجبين على Soundcloud

يمكنك متابعة أو الإعجاب بأي من المغنيين أو المنشدين، ويمكن أن يصلك كل جديد من أغانيهم وذلك بالضغط على الزر المرسوم على شكل قلب.


إمكانية تسجيل الصوت

يمكنك من خلال تطبيق Soundcloud تسجيل الموسيقى والأغاني ومشاركتها مع الأصدقاء حتى يمكنهم رؤية المقطع الصوتي بسهولة وذلك بالضغط على زر اللون الأحمر.


قائمة المفضلة أو الإعجاب

يتضمن برنامج Soundcloud خاصية تمكنك من ترتيب الأغاني وتنظيمها بالشكل المطلوب حسب ما يرغب فيه المستخدم للوصول إليها بشكل بسيط وسهل، كما يمكنك تحميل من ساوند كلاود للكمبيوتر.


التوافق مع جميع الأنظمة 

يرجع السبب في الانتشار الواسع لبرنامج سوند كلاود إلى توافقه مع جميع الأنظمة المتاحة في الوقت الحالي، حيث يمكنك التصفح على Soundcloud من جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب كما لو أنه موقع إلكتروني.


خصائص تنزيل برنامج ساوند كلاود للويندوز

  • يوفر تحميل برنامج ساوند كلاود للكمبيوتر معرفة واستكشاف كل ما هو جديد في الأغاني والمقاطع الصوتية، ويمكنك أيضا إعادة تشغيلها مرة أخرى دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.
  • تحميل برنامج soundcloudللكمبيوتر يوفر لك إمكانية الاستماع للمقاطع الصوتية المفضلة لديك حيث أن Soundcloud يعتبر ساحة صوتية متطورة يشمل جميع أشكال المواهب مما يمكن بعض الفنانين غير المعروفين والذين يملكون مواهب ولا يملكون القدر الكافي من الشهرة من طرح مواهبهم على الجمهور بكل سهولة.
  • تحميل برنامج soundcloud للكمبيوتر يتيح لك إمكانية التواصل مع المقربين والأصدقاء، والتواصل مع الفنانين ومتابعة كل جديد.
  • برنامج ساوند كلاود يتيح لك تشغيل جميع المسارات فهو مكتبة غنائية ضخمة يتوفر بها كل جديد.
  • يمكنك تشغيل أو إيقاف أي أغنية أو مقطع صوتي حسب رغبتك عبر برنامج Soundcloud.
  • يتيح لك مشاركة المسارات في مواقع السوشيال ميديا مثل: فيس بوك وتويتر وانستغرام.
  • يمكنك أيضا في برنامج Soundcloud إنشاء القائمة الغنائية الخاصة بك ومشاركتها مع المقربين والأصدقاء.
  • تحميل برنامج soundcloud للكمبيوتر مجاني مفتوح المصدر، تم إصدار النسخة الأخيرة منه بواجهة بسيطة وسهلة ومتاحة للجميع، يتيح لك الوصول السريع للصوتيات والمسارات المطلوبة وقد حظي بشعبية هائلة واستحسان من جميع المستخدمين.

عيوب برنامج Soundcloud

على الرغم من جميع المزايا والخصائص التي يتصف بها برنامج Soundcloud إلا أن أسوأ عيوبه أنك لن تستطيع تحميل جميع الأغاني المتاحة عليه، وتعتبر هذه الخاصية غير الموجودة هي المشكلة الكبرى لمستخدمي Soundcloud وذلك عند عدم الاتصال بالإنترنت.


ملاحظة: أخي الحبيب استخدم البرنامج فيما يرضي الله

تحميل برنامج ساوند كلاود للكمبيوتر من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-