آخر الأخبار

تحميل لعبة مودرن كومبات Modern Combat 5 للاندرويد رابط مباشر

تحميل لعبة Modern Combat 5 للاندرويد
تحميل لعبة Modern Combat 5 للاندرويد

تنزيل لعبة Modern Combat 5 للأندرويد مجانا

في هذه اللعبة تقوم بتخصيص وإنشاء شخصيتك الخاصة بهدف تكوين فرقة التدخل السريع، يمكنك من خلال تحميل لعبة مودرن كومبات 5 ضم أصدقائك إليها للمشاركة معًا في حروب ومعارك طاحنة ضد لاعبين آخرين حول أنحاء العالم.


تستطيع اختيار وتشكيل الشخصية التي ترغب فيها داخل اللعبة، حيث يمكنك أن تكون قناصا أو صائد جوائز أو مهاجما حرا، وتستطيع أيضا التحدث والتواصل مع اللاعبين الآخرين من خلال الدردشة العامة أو الخاصة بفريقك، وقضاء أوقات رائعة من اللعب الممتع مع أصدقائك من جميع بقاع العالم.


لعبة مودرن كومبات Modern Combat 5 للاندرويد، هي لعبة رائعة من حيث المضمون والشكل وتقدم تجربة غير مسبوقة من الجرافيك المُبهر والرائع وأدوات التحكم المتميزة، كن على استعداد لأحدث إصدار من لعبة مودرن كومبات اللعبة الشهيرة الغنية عن التعريف والأكثر شعبية في مجال الحروب الواقعية .


الآن قم بتكوين فريقك الخاص وأضف إليه من تحب من أصدقائك، وقارن مهاراتك الجماعية بالفرق الأخرى وتفوّق عليهم، إذا كنت من محبي اللعب الفردي أو اللعب الجماعي شق طريقك في عالم ملئ بالفوضى، وتغلب على المواقف الصعبة حتى تستطيع الانتصار على الزعيم المجنون الذي يريد المزيد من الفوضى والدمار وتخريب العالم.


صور من لعبة Modern Combat 5

تحميل لعبة modern combat 5 للاندرويد اخر اصدار
تحميل لعبة Modern Combat 5 للاندرويد برابط مباشر
تحميل لعبة Modern Combat 5 للاندرويد مجانا

مواصفات لعبة مودرن كومبات Modern Combat 5

اسم اللعبة: Modern Combat 5
الشركة المطورة: Gameloft
حجم اللعبة: متباين بحسب الجهاز.
الإصدار المتوافق مع اللعبة: تتطلب الاصدار 4.0 والأحدث.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-