آخر الأخبار

تحميل لعبة ماي بلاي هوم مجانا للأندرويد والآيفون

my town منزل الأسرة, تحميل لعبة ماي بلاي هوم مجانا
تحميل لعبة ماي بلاي هوم مجانا


تحميل لعبة ماي بلاي هوم مجانا

يقدم لكم موقع عالم المنوعات اليوم أفضل لعبة يعشقها الأطفال على الاطلاق، وهي لعبة ماي بلاي هوم My Play Home.


يمكنك الآن تحميل لعبة ماي بلاي هوم مجانا، وهي لعبة تنقل طفلك إلى مرحلة الإثارة والمتعة فمنذ ظهورها أصبحت مصدر التسلية والمرح لهم، عندما يلعب طفلك لعبة My Play Home تجعله يشعر بأجواء تتميز بدرجة كبيرة من الواقعية. اقرأ أيضا: تحميل لعبة My Town مجانا للأندرويد والأيفون برابط مباشر.


My town : منزل الأسرة

مع بداية اللعبة يقوم طفلك باختيار الدمية التي يرغب باللعب بها، ثم يتحول من خلال اللعبة إلى جو من مغامرات الطفولة والتي ستفيد طفلك في تعلم الكثير من المهارات وإدراك ما حوله من الأمور الحياتية البسيطة.


اللعبة لها العديد من الإصدارات المختلفة، حيث كل إصدار يختلف عن الآخر من حيث المكان، فيمكنك تحميل لعبة ماي بلاي هوم البيت أو السوق أو المستشفي أو المدرسة، وكل إصدار له مغامراته الخاصة، وسوف نتحدث عن الإصدار المجاني البيت.


حيث بإمكانك الآن إلهاء طفلك مجانا مع الاستفادة من تعليمه وزيادة إدراكه، أو بثمن زهيد من خلال تنزيل لعبة ماي بلاي هوم للمدرسة والمستشفى والسوق، واتركي طفلك يستمتع باللعب بها بدون إزعاجك، وعندها يتاح لك الوقت للقيام بأعمال المنزل أو راحتك أو الاهتمام بنفسك. اقرأ أيضا: تنزيل لعبة خراطة الخشب woodturning لجميع أنظمة التشغيل مجانا.


تنزيل لعبة ماي بلاي هوم

مميزات لعبة ماي بلاي هوم My Play home

  • حجم اللعبة صغير وخفيف على الهاتف.
  • تدعم اللعبة اللغة العربية بشكل تام.
  • المؤثرات الصوتية تجعل طفلك يندمج مع اللعبة.
  • اللعبة تمتاز بالسهولة التي تجعل طفلك متفاعلا، ويشعر بالمرح فليس هناك صعوبة عند ممارسة اللعب.
  • لعبة تعليمية من الدرجة الأولى، وتعمل على تنمية مهارات طفلك وزيادة مداركه.
  • اللعبة تتميز بالألوان والصور المميزة والتي تجذب انتباه الأطفال.
  • تعلم طفلك أساسيات الحياة من حوله عن طريق التعايش في المجالات المختلفة داخل اللعبة.


لعبة ماي بلاي هوم البيت

لعبة ماي بلاي هوم البيت هي اللعبة الأساسية أو الأصلية التي تم إصدارها ومن بعدها تم إصدار بقية أجزاء اللعبة. 


أحداث لعبة ماي بلاي هوم المنزل تدور حول دمية تقطن داخل منزل، ويقوم طفلك بالتحكم بالدمية والمنزل عبر لمسات أصابعه لشاشة الهاتف، حيث يمكنه إضاءة الأنوار أو إغلاقها، وفتح الخزانات والأدراج والتليفزيون، كما يمكنه أن يقوم بطبخ بعض الأطعمة مثل قلي البيض أو إعداد البيتزا أو القيام بإطعام عائلته أو تجهيز المشروبات كذلك. اقرأ أيضا: تحميل لعبة الفراخ 4 Chicken Invaders القديمة كاملة للكمبيوتر والأندرويد مجانا.


من أفضل مزايا اللعبة الرائعة أنه من المستحيل كسر قطعة من أثاث المنزل، كما يمكنك تعليم طفلك أسماء قطع أثاث البيت عن طريق الإشارة إلى قطع الاثاث ونطق اسمها فهذا يجمع بين اللعب والتعلم في آن واحد.


ويمكنك أيضا إعطاؤه بعض الأنشطة داخل اللعبة مثل: مشاهدة التلفزيون بغرفة المعيشة، أو إعداد وجبات الطعام داخل المطبخ، أو وضع فرشاة الأسنان بالحمام، أو النوم بغرفة النوم والعديد من الأنشطة المختلفة والتي سيتعلم طفلك منها الكثير.



تحميل لعبة ماي بلاي هوم مجانا للأندرويد

تحميل لعبة ماي بلاي هوم مجانا للآيفون


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-