5/20/2019

تحميل برنامج شير ات SHAREit للكمبيوتر والاندرويد


تحميل برنامج شير ات SHAREit للكمبيوتر والاندرويد مجاناً 

shareit,تنزيل برنامج shareit للكمبيوتر,برنامج shareit,تحميل برنامج shareit للكمبيوتر بالعربي,shareit للكمبيوتر,شرح استخدام برنامج shareit ايفون,تحميل برنامج shareit للاندرويد,تحميل برنامج shareit للكمبيوتر,شرح استخدام برنامج shareit كمبيوتر,شرح استخدام برنامج shareit
تحميل برنامج شير ات 

تنزيل برنامج شير ات أفضل برنامج لنقل الملفات بسرعة عالية 


عن تطبيق شير ات SHAREit لمشاركة الملفات عبر الأجهزة :-


موضوع اليوم هو تنزيل برنامج شير ات أحدث إصدار مجاناً للكمبيوتر والاندرويد والايفون، Shareit هو تطبيق أو برنامج مجانى أطلقته الشركة الرائدة Lenovo، البرنامج يقوم بنقل جميع أنواع الملفات مثل الصور أو الألعاب أو الفيديوهات أو ملفات الموسيقي والصوت وغيرها من الملفات بين الأجهزة.

تطبيق شير ات من أفضل التطبيقات الفعالة والقوية والمميزة فى نقل الملفات من جهاز إلي جهاز آخر في وقت وجيز وبسرعة عالية، كما أن برنامج شير ات يتوفر لغالبية أنظمة التشغيل المعروفة مثل: نظام ويندوز لأجهزة الكمبيوتر، ونظام تشغيل الاندرويد وايفون للهواتف الذكية.

وصل عدد المستخدمين لهذا البرنامج الرائع إلى ما يقرب من مليار مستخدم حول العالم، حيث أن البرنامج استطاع إثبات كفاءته لهذا الغرض، فهو يستطيع إستقبال أو إرسال ملف بحجم 3 جيجابايت على سبيل المثال فى وقت أقل من 5 دقائق.

يدعم برنامج SHAREit كل أنواع الصيغ المختلفة والملفات التي تريد مشاركتها مع الأصدقاء على أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف الذكية، بعد تحميلك برنامج شير ات تستطيع إرسال أو إستقبال كافة الملفات بأنواعها المختلفة وبسرعة فائقة مع أصدقائك دون الحاجة إلى استعمال الطرق التقليدية القديمة مثل: البلوتوث والذي يستغرق حد كبير من الوقت عند عملية مشاركة ونقل الملفات من جهاز إلى آخر وكثير من الأوقات تفشل عمليات النقل أو المشاركة.

shareit,تنزيل برنامج shareit للكمبيوتر,برنامج shareit,تحميل برنامج shareit للكمبيوتر بالعربي,shareit للكمبيوتر,شرح استخدام برنامج shareit ايفون,تحميل برنامج shareit للاندرويد,تحميل برنامج shareit للكمبيوتر,شرح استخدام برنامج shareit كمبيوتر,شرح استخدام برنامج shareit

مميزات برنامج شير ات للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون :-


استطاع برنامج شير ات أن يحقق نجاحا كبيرا حيث قام المختصون على تطوير الإصدارات الجديدة من البرنامج لتعمل علي أنظمة التشغيل المختلفة، البرنامج يستخدم تقنية تدعى WiFi Direct والتي تعمل على تسهيل عملية نقل الملفات بدلا من عن استعمال الكابلات أو الأسلاك، كما أن هذه التقنية تتميز بسرعات عالية جدا لنقل وإستقبال البيانات بسرعة تصل إلي 54 ميجابايت فى الثانية الواحدة، وهكذا تستطيع نقل الملفات والبيانات ذات الحجم الكبير فى وقت قصير.

ينفرد البرنامج بهذه الميزة عن البرامج الآخري، برنامج شير ات تستطيع من خلاله نقل الملفات والبيانات بكافة أنواعها، فيمكنك على سبيل المثال إرسال و إستقبال ملفات الفيديو أو الموسيقي أو الألعاب أو الصور أو جميع أنواع الملفات التي ترغب في مشاركتها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلي الأجهزة الآخري والعكس أيضا، بشرط توفر برنامج شير ات على بقية الأجهزة الآخري أيضا لتتم عملية النقل والمشاركة.

أنظمة التشغيل التي يدعمها برنامج SHAREit لمشاركة الملفات :-


يتوفر برنامج شير ات منذ إنطلاقه بنسخة واحدة فقط والتي تعمل على نظام التشغيل اندرويد الهواتف الذكية، ومع الإنتشار الواسع للبرنامج تم العمل على تطويره للعمل على الأنظمة المختلفة، وقد يمكننا القول وإن بالغنا فى الأمر أنه أصبح بالفعل يتوفر لجميع أنظمة التشغيل المختلفة، إليكم اليوم الإصدارات المتوفرة من برنامج شير ات لمشاركة الملفات.

shareit,تنزيل برنامج shareit للكمبيوتر,برنامج shareit,تحميل برنامج shareit للكمبيوتر بالعربي,shareit للكمبيوتر,شرح استخدام برنامج shareit ايفون,تحميل برنامج shareit للاندرويد,تحميل برنامج shareit للكمبيوتر,شرح استخدام برنامج shareit كمبيوتر,شرح استخدام برنامج shareit

SHAREit For PC شير ات لأجهزة الكمبيوتر :


إن كنت من مستخدمي الكمبيوتر واللابتوب التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز بمختلف الإصدارات Windows Xp, 7, 8, 8.1, 10 أو Mac، فإن برنامج شير ات متوافق مع هذه الإصدارات ويعمل عليها بدون أى مشاكل.

نسخة البرنامج المخصصة لإصدارات شركة مايكروسوفت المختلفة تتميز بصغر الحجم والسرعة الفائقة، كما أنها خالية ً من أي مشاكل قد تواجهها علاوة على ذلك فإنها لا تستهلك موارد الأجهزة ً، يتمتع برنامج شير ات للكمبيوتر بواجهة إستخدام سهلة الإستخدام وبسيطة لا تحتاج إلي مهارة أو خبرة للتعامل معها.

SHAREit For Mobail شير ات للهواتف المحمولة :


برنامج شير ات يتوفر كنسخة أساسية للهواتف الذكية والتي تعمل بنظام التشغيل اندرويد مثل: هواتف سامسونج وهواتف نوكيا والتي تعمل بنظام التشغيل ويندوز فون، كما توجد أيضاً نسخة تعمل على نظام التشغيل IOS مثل: الايفون والايباد ليصبح برنامج شير ات الحل الأكثر فاعلية لنقل ومشاركة الملفات والصور والفيديوهات والتطبيقات بين الأجهزة وبعضها بكل سهولة وسرعة عالية.

تطبيق SHAREit متوفر للتحميل مجانا دون دفع أي رسوم مالية على جميع المتاجر الإلكترونية المختلفة مثل: جوجل بلاي وموبو ماركت وسوق موبوجيني وآي تونز.


خصائص ومهام يوفرها لك برنامج شير ات SHAREit 2019 :-


تنظيف الهاتف :


 من الإضافات الرائعة في برنامج شير إت هي الأداة CLEANit حيث تستطيع من خلال هذه الأداة حذف الملفات المؤقتة والملفات التالفة من التطبيقات التي تم إزالتها من هاتفك بهدف جعل نظام الاندرويد أكثر سرعة وأمانا، فهذه الأداة البسيطة تحتوي على مجموعة وظائف قوية تعمل على تسريع هاتفك وتأمينه بطريقة مضمونة وفعالة.


مدير التطبيقات : 

برنامج شير إت يحتوي على مدير التطبيقات والذي يمكنك من إزالة وحذف التطبيقات غير المرغوب فيها من هاتفك المحمول الخاص بك، فيمكنك حذف حزمة APK وهي التطبيقات التي تم تثبيتها على الهاتف ولم يتم إزالة ملف التثبيت الخاص بها، كما يتوفر البرنامج أيضاً على تبويب يشمل كافة التطبيقات المثبتة على هاتفك حتى تستطيع إزالة التطبيقات التي ترغب فى حذفها من الهاتف.

عيوب ومشاكل برنامج SHAREit لمشاركة الملفات بين الأجهزة:-


1- كون برنامج شير إت يدعم الكثير من الأجهزة المختلفة فإن هذا الأمر قد يتسبب فى حدوث العديد من المشاكل مثل حدوث مشكلة ما فى إنشاء نقطة إتصال لبعض الأجهزة، فالبرنامج لا يستعمل بلوتوث أو شبكة Wifi كنقطة اتصال لكنه ينشئ نقطة اتصال يمكن الإتصال بها عبر الأجهزة الاخري.

2- إن شير إت فى بعض الأحيان غير مستقر، قد يتجمد البرنامج أثناء عملية نقل ومشاركة الملفات ويجب إعادة تشغيل البرنامج مرة أخرى من جديد على الجهازين المرسل والمستقبل.

3- عند إستخدام برنامج شير إت لإستقبال أو إرسال الصور فإن عملية النقل تتم بسرعة فائقة دون أي مشاكل بعكس إرسال ملفات الفيديو فقد يتوقف البرنامج في بعض الأحيان عن إرسال ملفات الفيديو، وقد يتوقف البرنامج أيضا بمجرد الانتهاء من عملية نقل ومشاركة الملفات ويتم قطع نقطة الاتصال مما يستلزم إنشاء نقطة اتصال جديدة. 


برنامج شير إت للموبايل ,shareit,تنزيل برنامج shareit للكمبيوتر,برنامج shareit,تحميل برنامج shareit للكمبيوتر بالعربي,shareit للكمبيوتر,شرح استخدام برنامج shareit ايفون,تحميل برنامج shareit للاندرويد,تحميل برنامج shareit للكمبيوتر,شرح استخدام برنامج shareit كمبيوتر,شرح استخدام برنامج shareit


مميزات أخرى لاستخدام برنامج شير إت للكمبيوتر والموبايل SHAREit :-
برنامج مجانى :


  • برنامج SHAREit مجاني بالكامل:
لا يحتاج البرنامج إلي أي رسوم مالية لتحصل عليه، كما أنه يتوفر على متاجر التحميل المختلفة مثل: متجر جوجل بلاي ومتجر موبوجيني ومتجر موبو ماركت ومتجر أي تونز كما ذكرنا وبدون دفع أي رسوم مالية للحصول عليه.

  • يدعم العديد من اللغات :
البرنامج يتوفر بلغات عديدة تناسب جميع المستخدمين حول العالم، حيث أن البرنامج يتوفر بأكثر من 30 لغة منهم اللغة العربية واللغة الانجليزية وغيرها من اللغات؛ نظراً للانتشار الواسع للبرنامج حول العالم.

  • يدعم الأنظمة :
البرنامج يتوفر على العديد من الإصدارات الصالحة للعمل على منصات التشغيل المختلفة مثل: نظام اندرويد وآيفون وويندوز و ويندوز فون، كما تعمل الشركة المطورة على توفير مزيد من الإصدارات الآخري تعمل علي بقية منصات التشغيل غير المتوفرة في الوقت الحالي من البرنامج، كما تعمل الشركة على تطوير البرنامج وجعله أكثر كفاءة.

  • سرعة النقل :
البرنامج يتمتع بالسرعة الفائقة فى إرسال واستقبال ومشاركة الملفات من وإلى الأجهزة المتعددة، فهو قادر على نقل جميع أنواع الملفات بأحجامها المختلفة مثل: البرامج والفيديوهات والألعاب والصور ذات الحجم الكبير التي قد يتخطي حجمها ما فوق جيجابايت فى وقت وجيز.

شرح برنامج Share it لنقل الملفات بين الكمبيوتر والجوال وجميع الأنظمة بسرعة خيالية


تحميل برنامج شير ات SHAREit للكمبيوتر

تحميل برنامج شير ات SHAREit للاندرويد 

0 comments

إرسال تعليق