آخر الأخبار

نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2019 برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2019 برقم الجلوس بوابة الازهر الالكترونية, نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2019
بوابة الأزهر| نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2019 برقم الجلوس 

نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2019 برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2019 بالاسم ورقم الجلوس الفصل الدراسي الثاني سوف يتم الإعلان عنها خلال أيام قليلة، وذلك بعد اعتماد وكيل الأزهر لها رسميا، حيث أشارت بعض المصادر أن نتائج طلاب الأزهر الترم الثاني سيعلن عنها عبر موقع بوابة الأزهر التعليمي في وقت قريب، حيث يترقب آلاف الطلاب حول محافظات مصر نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية وكذلك نتيجة الشهادة الابتدائية 2019، محافظة البحيرة، سوهاج، المنوفية، قنا، الأقصر، أسوان، المنيا، القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، الشرقية، القليوبة، الغربية، الدقهلية، كفر الشيخ، أسيوط، دمياط، بني سويف، شمال سيناء، جنوب سيناء وبقية المدن والمحافظات.


أشرفت أعمال التصحيح على الانتهاء، حيث أن القائمين على التصحيح وأعمال الامتحانات يقومون بأعمالهم على الوجه الأكمل، حتى يحصل كل طالب درجاته كاملة دون الحاجة لتقديم التظلمات، على أن تظهر نتائج الطلاب على موقع الأزهر التعليمي قريبا. 


نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2019 برقم الجلوس بوابة الازهر الالكترونية

بذلك بدأ العد التنازلي لموعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية 2019 بالاسم، وسيتم الإعلان عنها لجميع المحافظات على مستوى الجمهورية عبر بوابة الأزهر الإلكترونية، ونوفر في موقعنا رابط نتيجة الشهادة الإعدادية والابتدائية والقراءات لمتابعة النتيجة من أجل تقليل العبء والقلق الذي يصيب طلاب المعاهد الأزهرية وأولياء أمورهم. 


بعض الطلاب يعانون حالة من التوتر والقلق لتأخر ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية برقم الجلوس 2019، على الرغم من أن مستوى الامتحانات كان مناسبا للطالب المتوسط ولزمن الإجابة، والأسئلة كانت مباشرة من الكتاب المدرسي. 


رابط نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2019

لمتابعة ومعرفة النتيجة من موقع بوابة الأزهر الإلكترونية يمكنك الدخول من خلال نسخ  الرابط التالي والدخول إليه: http://www.azhar.eg/results.html.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-