تحميل برنامج فوتوشوب Adobe Photoshop CC للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج فوتوشوب للكمبيوتر
تحميل برنامج فوتوشوب للكمبيوتر

تحميل برنامج فوتوشوب Adobe Photoshop CC 2019 للكمبيوتر

برنامج فوتوشوب Photoshop CC يعتبر من أهم برامج الفوتوشوب الحديثة، وهو خاص بالتصميم و التعديل و وتحرير الصور بجميع أنواعها ، النسخة الجديدة من البرنامج من إنتاج ادوبى فوتوشوب، وهو يتمتع بمميزات رائعة أفضل من برامج التعديل على الصور الأخرى.


برنامج فوتوشوب سى سى يمكنك من تركيب وتجميل الصور والتعديل عليها، وإنشاء الخلفيات وعمل البنرات بشكل احترافي، كما يمكنك من خلال البرنامج التحكم فى دقة وجودة الصور، وتنفيذ الفلاتر عليها، علاوة على إضافة التأثيرات، وعمل صور 3D ثلاثية الأبعاد.


فوتوشوب,تحميل فوتوشوب مجانا,تحميل فوتوشوب,تحميل برنامج الفوتوشوب,تحميل,تحميل برنامج فوتوشوب,الفوتوشوب,فوتوشوب سي سي 2019,تحميل فوتوشوب cs6,تحميل برنامج الفوتوشوب cc,ادوبي فوتوشوب

كما يوفر برنامج photoshop الأدوات الكبيرة التي تساعدك على تحرير و تركيب و تقطيع الصور بكل سهولة، وتحسين جودة الصور، وأفضل ما يميز البرنامج وجود خاصية الكونتنت اوير. 


برنامج الفوتوشوب يستخدم فى تحسين الصور من شوائب التصوير، وإخفاء وإزالة العيوب الموجودة بالصور، وتركيب وفصل الصور بشكل احترافي، كما يمكنك التلاعب بألوان الصور وضبط تدرج الألوان الخاصة بها، وتستطيع أيضا إضافة أنواع الخطوط المختلفة إلى البرنامج بكل سهولة، والكتابة على الصور لحفظ حقوق الملكية، والقيام بإنشاء بوسترات الأفلام والإعلانات.


تحميل برنامج الفوتوشوب

أصبح برنامج الفوتوشوب Photoshop CC أكثر تطورا، فهو يعمل بواجهه بسيطة سهلة الاستخدام ذات تصميم مختلف عن الإصدارات القديمة، يدخل فى تعديل الفيديو بشكل كبيرة من خلال تعديل الألوان وتوفر مجموعات التصفية، وقد تم تحسين الرسومات 3D ثلاثية الأبعاد وعمل الرسومات المتحركة حتى أصبحت أكثر احترافية، كما يمكنك عمل قالب أو اسطامبة لتصميم المواقع الالكترونية وعمل الصور الحصرية الخاصة بك لمواقع الانترنت، وقد تم تحديث البرنامج وإضافة مزيد من الاسطمبات الجاهزة وإضافة العديد من النماذج الجاهزة، والأشكال ثلاثية الأبعاد. البرنامج قوى وأكثر من رائع وقد حاز إعجاب الملايين.


مميزات أخرى لبرنامج فوتوشوب عربى Photoshop CC آخر إصدار للكمبيوتر

التحديث المستمر

منذ إطلاق الإصدار الأول من البرنامج عام 1988 وعندما أصبح متوفراً للاستخدام العام بنظام التشغيل ماكنتوش وحتى يومنا هذا فإن البرنامج يتم تحديثه بشكل دوري ومستمر من شركة ادوبي المطورة له بهدف إضافة المزيد من التحسينات للبرنامج، والعمل على جعله متوافقا مع أنظمة التشغيل بجميع أنواعها المختلفة. 


أفضل برنامج جرافيك

يعد برنامج فوتوشوب من أفضل برامج معالجة وتحرير الصور، ولا ينبغي مقارنته بأحد برامج الجرافيك الأخرى نظراً لما يمتلكه البرنامج من مميزات وأدوات وإمكانيات احترافية للغاية، والتي ينفرد بها عن كافة برامج الجرافيك الآخري.


فوتوشوب,تحميل فوتوشوب مجانا,تحميل فوتوشوب,تحميل برنامج الفوتوشوب,تحميل,تحميل برنامج فوتوشوب,الفوتوشوب,فوتوشوب سي سي 2019,تحميل فوتوشوب cs6,تحميل برنامج الفوتوشوب cc,ادوبي فوتوشوب

تحسين الأداء

عملت الشركة المطورة فى إصدارها الجديد من البرنامج على تحسين الاداء بشكل أفضل علاوة على التحسينات التي أضيفت لواجهة البرنامج والكثير من الأدوات الإضافية حتى أصبح يتعامل مع الصور بجودة فائقة تصل إلى دقه 8K ويرجع ذلك للتطور الحالي في التكنولوجيا الرقمية. 


دعم الأنظمة

البرنامج يعمل على كافة أنظمة التشغيل إلي حد كبير كما ذكرنا سابقا فضلاً عن نظام التشغيل لينكس، يمكنك الآن تحميل برنامج فوتوشوب عربى للكمبيوتر مجانا لنظام التشغيل ويندوز، كما يدعم هواتف الأندرويد وإن كان محدود الإمكانيات.


إصدار برنامج Photoshop CC

إصدار البرنامج : Adobe Photoshop CC 2018 Build 20.0.3.24950 
المطور : AdobeD 
حجم البرنامج : 1.25 جيجا بايت 
لغة البرنامج : يدعم الكثير من اللغات 
متطلبات التشغيل : يعمل على جميع إصدارات الويندوز 
Windows XP -Windows Vista- Windows7-8- Windows10 
ترخيص البرنامج : Trial 
التصنيف : برامج مجانية 



تحميل برنامج فوتوشوب للكمبيوتر من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-