5/31/2019

تحميل تحديث لعبة كلاش اوف كلانس Clash of Clans 2019 آخر إصدار مجانا

تحميل تحديث لعبة كلاش اوف كلانس Clash of Clans 2019 آخر إصدار مجانا
 تحديث لعبة كلاش اوف كلانس Clash of Clans 2019 



تحميل تحديث لعبة كلاش اوف كلانس Clash of Clans 2019 آخر إصدار مجانا


نبذة مختصرة عن لعبة كلاش اوف كلانس :- 




تحميل لعبة كلاش اوف كلانس الحديثة هو موضوع اليوم، تعتبر لعبة كلاش اوف كلانس من أكثر ألعاب التخطيط شهرة حيث  يستخدمها أكثر من 100 مليون لاعب  حول أنحاء العالم. 

وهي لعبة مسلية تمتاز بقصة طويلة تجعلك راغبا في الاستمرار في اللعب لمدة كبيرة، اللعبة تعتمد على فكرة إنشاء قوات مسلحة كاملة تستطيع هزيمة الجيوش الأخرى والانضمام إلى قبائل للحصول والاستحواز على العون من بقية الأفراد. 

تستمر اللعبة على هذا النحو حتى تبلغ  مراحل متقدمة تنافس فيها على المراكز الأولى، والتي تشمل المركز الدولي لأفضل اللاعبين في لعبه كلاش اوف كلانس، ومع الشهرة الواسعة التي حصلت عليها اللعبة تقوم الشركة المطورة لها بإضافة تعديلات وتحديثات شهرية للعبة، حيث تقوم بإلحاق إضافات حديثة مميزة مثل: تجديد الباخرة والتي تنقلك إلى قرية أخرى لتبدأ فيها من الصفر. 

من خلال موضوع اليوم سوف نشرح طريقة تحميل النسخة الأخيرة من لعبه كلاش أوف كلانس على هاتفك عبر متجر جوجل بلاي، وكيفية حل مشكلة "ذلك العنصر غير متاح في بلدك" والتي تظهر لبعض المستخدمين عند تنزيل اللعبة. 

تحديث كلاش اوف كلانس 2019
كلاش أوف كلانس 

تحديثات لعبة كلاش أوف كلانس :- 


أطلق القلة على تحديث لعبة كلاش اوف كلانس 2019 تجديد تجديد الباخرة أو الزورق كون الباخرة هي التحويل الأبرز في ذلك التحديث، لكنه في الحقيقة يشمل مجموعة فريدة ومميزة من الإضافات، فمع تجديد الباخرة والتي تستطيع من خلالها إنشاء قرية حديثة مع قريتك الأصلية فإنه يمكنك إدخار معدلات حديثة للعساكر. 

إضافة القلاع في اللعبة والتي تتيح لك إلحاق المزيد من القوة والمتانة إلى قلعتك، وإضافة ماتشات القبيلة والتي تمكنك من تجميع مكونات السحر التي ستستخدمها في وقت لاحق لزيادة قوتك الهجومية والدفاعية، كما يمكنك إضافة الأصدقاء والتحدث إليهم بحرية من خلال حسابك في اللعبة وهي إضافة قوية. 




كما تستطيع الاتحاد مع الأصدقاء لإنشاء قبائل قوية والاتفاق على موعد الهجوم والدفاع وهذه الأمور التخطيطية. 

بالنظر إلى الناحية التكنولوجيا فقد تم إضافة الكثير من التحسينات على جودة ودقة رسومات اللعبة والتي أصبحت أفضل بشكل ملحوظ كما يبدو في صور اللعبة، كما تم التسريع من الأداء أيضا فقد أصبحت اللعبة تعمل بشكل سريع على جميع الأجهزة وحتى الضعيفة منها. 

تحديث كلاش اوف كلانس
2019 Clash of Clans APK 

حل مشكلة "ذلك العنصر غير متاح في بلدك" عند تنزيل كلاش اوف كلانس:- 


قد يواجه بعض المستخدمين إشكالية "ذلك العنصر غير متوفر في بلدك" عند تحميل لعبة كلاش اوف كلانس؛ نظراً لأن اللعبة محظورة في كثير من البلاد خاصة العربية، لكن لحسن الحظ هناك الكثير من الحلول سوف نوضح بعضا منها كما يأتي: 

1- تغيير متجر جوجل بلاي لمتجر أمريكي: 


هذه الطريقة الأكثر شيوعا للتغلب على إشكالية "ذلك العنصر غير متاح في بلدك" عند تحميل أحد البرامج أو الألعاب، وللقيام بهذه العملية بنجاح يتحتم عليك القيام بعمل اتصال VPN بأي بلد يتاح تحميل تلك اللعبة بها مثل: أمريكا على سبيل المثال، ثم قم بإزالة معلومات المتجر وإعادة فتحه، وبذلك تَستطيع الحصول على حساب أمريكي يمكنك من خلاله تحميل أي برنامج أو لعبة دون أي مشاكل. 

2- تحميل اللعبة من أحد بدائل متجر جوجل بلاي: 


لحسن الحظ أصبح لدينا الكثير من المتاجر البديلة والتي يمكنك استعمالها عوضاً عن متجر جوجل بلاي المشهور، تلك المتاجر تمتاز بعدم حظر التطبيقات على الدول كما هو الحال في جوجل بلاي، وبهذا تستطيع تحميل أي مجموعة من التطبيقات وحتى المحظورة عبر هذه المتاجر بكل ببساطة. 

تمتاز هذه الطريقة بأنك ستتمكن من تحديث اللعبة بشكل تلقائي عن طريق المتجر الذي ستقوم بتحميله على هاتفك دون الحاجة للبحث عن النسخة الحديثة من اللعبة. 

من أشهر بدائل متجر جوجل بلاي متجر ون موبايل ماركت، ومتجر أبتويد للأندرويد، ومتجر أبتويد لايت ومتجر موبوجيني. 




3- تنزيل كلاش اوف كلانس Apk: 


إذا كنت لا ترغب في استعمال تكنولوجيا Vpn للتغيير إلى المتجر الأمريكي أو لا تفضل استخدام متجر بديل لجوجل بلاي، فهناك طريقة أخرى تَستطيع بواسطتها الحصول على اللعبة وهي تحميل اللعبة Apk، من خلال تحميل ملف اللعبة عن طريق الانترنت حيث يتوفر كثير من المواقع المميزة، والتي توفر هذه التطبيقات والألعاب بشكل مباشر، حيث يمكنك تحميل أي نسخة من اللعبة بواسطة هذه المواقع دون الحاجة إلى جوجل بلاي.


مميزات التحديث الأخير للعبة كلاش أوف كلانس للموبايل :- 


تجديد الباخرة:

هذا التحديث هو الأضخم في لعبة كلاش اوف كلانس 2018 حيث تم إضافة الباخرة بجوار البحر، وعند الضغط عليها تقوم بإرسالك إلى قرية حديثة بموضع آخر بخصائص غير مشابهة، تقوم بتشييدها من البداية بنوعية مختلفة من الأسلحة والجنود، وقد نالت هذه الإضافة إعجاب اللاعبين بشكل ملحوظ خاصة أنها جعلت اللعبة أكثر متعة وتشويقاً، كما توفر بها مستخرجات حديثة مثل مستخرج المجوهرات. 

ماتشات القبيلة:


ماتشات القبيلة هي أحد الإضافات الحديثة في لعبة كلاش أوف كلانس 2018 للموبايل، وهي تظهر في أعلى القرية جهة اليسار عند الضغط عليها تظهر لك أحداث ماتشات القبيلة، وهناك بعض التحديات التي يخوضها أعضاء القبيلة لتجميع أضخم عدد من النقاط لفتح الجوائز بمستوياتها المختلفة والتي يحصدها كل من في القبيلة ويمكنك إستخدام هذه الجوائز في كثير من الأمور مثل تسريع القوات المسلحة وتسريع البناء. 

الأحداث: 

تم عمل وقع في اللعبة مثل وقع الكريسماس بهدف إضافة المزيد من البهجة للعبة مع كل تحديث، حيث يتطلب منك القيام بمجموعة من المهمات لتحصد المكافئات والحصول على الجوائز ليس إلزاميا، فيمكنك تجاهل هذه المهمات دون أي مشكلة. 

مكونات السحر:

 مع التحديث الأخير للعبة كلاش أوف كلانس أصبحت اللعبة تشمل خيارا حديثا في قلعة القبيلة هو مكونات السحر، حيث تحوى عددا من المكونات التي فزت بها مثل جوائز ماتشات القبيلة، ويمكنك استخدام تلك المكونات في زيادة قوة القوات المسلحة وتسريع التشييد وتعزيز مجموعات الجنود، ويمكنك الاحتفاظ بتلك المكونات بحيث لا تزيد عن 5 مكونات. 

اجتماعي:

 من أجل ترابط اللاعبين واتحادهم تم إضافة مميزات حديثة تسمح لك بإلحاق الأصدقاء والتواصل معهم عبر المراسلات النصية في اللعبة، كما تستطيع أيضا إضافة الأصدقاء الذين يلعبون كلاش أوف كلانس عبر facebook والتواصل معهم بنفس الأسلوب. 


صور من التحديث الأخير للعبة كلاش واف كلانس - تجديد الباخرة :- 

2019 Clash of Clans APK
2019 Clash of Clans APK 


فيديو للعبة




معلومات حول لعبة كلاش اوف كلانس :- 




اسم اللعبة: Clash of Clans APK. 
حجم اللعبة: 98 ميجا بايت. 
الشركة المطورة: supercell. 
الأنظمة المتوافقة: أندرويد. 
الترخيص: مجاني بالكامل. 


تحميل الإصدار الأخير من لعبة كلاش أوف كلانس مجاناً Download Clash of Clans APK :- 


0 comments

إرسال تعليق