آخر الأخبار

أفضل 8 تطبيقات كاميرا الأندرويد 2019

احدث واقوي برامج وتطبيقات الكاميرا والتصوير فوتوغرافي للاندرويد 2019
احدث واقوي برامج وتطبيقات الكاميرا والتصوير فوتوغرافي للاندرويد 2019 

كيف يمكن تحسين جودة كاميرا الأندرويد؟

بالتأكيد نحن جميعا نمتلك كاميرات رائعة في جيوبنا، فجميع الهواتف الذكية الآن تعمل بتطبيق كاميرا الجوال والمثبت مسبقا من الشركة المطورة للهاتف، ومع ذلك فإن الكاميرا الافتراضية دائما لا تساعدك في الحصول علي أجود وأفضل الصور الاحترافية.


أفضل تطبيقات الأندرويد المجانية للكاميرا الاحترافية

لحسن الحظ، هناك العديد من برامج وتطبيقات الأندرويد الخاصة بالكاميرا والتي تعمل على تحسين كاميرا الهاتف من أجل التصوير بشكل احترافي، هذه التطبيقات تحمل مميزات التصوير الفوتوغرافي وتمنحك أفضل اللقطات بدون تكاليف أو شراء برنامج كاميرا مدفوع، لذلك نقدم اليوم أفضل قائمة تطبيقات أندرويد الكاميرا والمتوفرة علي متجر جوجل بلاي ويمكنك تحميلها مجانا ،إليك الآن برنامج زيادة دقة الكاميرا للاندرويد خلال السطور القادمة.


1- Camera MX

تنزيل برنامج الكاميرا للموبايل camera mx
تطبيق تصوير احترافي للاندرويد

Camera MX برنامج android لكاميرا الجوال كامل المزايا ويقدم العديد من الخيارات لالتقاط الصور، حيث يمكنك من التحكم الكامل في الجودة ودقة الكاميرا ويوفر لك صور عالية الوضوح، يمكنك من خلال استخدام كاميرا ام اكس التقاط الصور وإنشاء مقاطع الفيديو المتحركة وإضافة الكثير من التاثيرات والفلاتر والإطارات وغيرها من الأدوات القوية المميزة لتحرير الصور بطريقة احترافية.

تنزيل برنامج الكاميرا للموبايل camera mx  من هنا 


2- Camera FV-5

تنزيل برنامج camera fv-5
تحميل برامج اندرويد لكاميرا احترافية

برنامج android Camera FV-5 هو أحد أفضل برامج كاميرا DSLR، البرنامج يجمع جميع عناصر التحكم للتصوير الفوتوغرافي اليدوي DSLR إلى Android.


تم تصميم التطبيق في المقام الأول للمهنيين وعشاق التصوير الفوتوغرافي، حيث أنه يوفر التحكم الكامل في ISO، وتوازن اللون الأبيض وتركيز القياس الخفيف وسرعة الغالق، إلخ.


التطبيق يتميز بدرجة عالية من الدقة والجودة ويأتي بواجهة سهلة الاستخدام والتي يمكن للجميع التعامل معها بكل سلاسة.


العيب الوحيد مع أفضل برنامج Android للكاميرا هو أن الإصدار المجاني يولد صورًا ذات دقة وجودة أقل إلا أنه مع ذلك يتميز بكثير من الميزات مثل سرعة مصراع الكاميرا اليدوية والتعريض الضوئي، والمزيد.


تنزيل برنامج camera fv-5 من هنا 


3- Candy Camera

تنزيل برنامج الكاميرا سيلفي الجمال candy camera
افضل برنامج تصوير سيلفي 2019 

تطبيق كاندي كاميرا هو إحدى أفضل تطبيقات الاندوريد المجانية للكاميرا والتي تساعدك على التقاط الصور الشخصية بجودة عالية وبشكل أفضل، ويأتي مع العديد من الفلاتر، وميزات التجميل مثل: أدوات المكياج وتأثيرات الوجه وعمل الملصقات، فهو برنامج android كاميرا رائع لتحسين وتجميل الصور الشخصية لنظام الأندوريد. تستطيع أيضا إنشاء صور سيلفي جميلة والتقاط الصور الشخصية الصامتة مع هذا البرنامج المجاني.


تنزيل برنامج الكاميرا سيلفي الجمال candy camera من هنا 


4- Open Camera

تنزيل برنامج الكاميرا برابط مباشر open camera
افضل برنامج كاميرا للاندرويد 2019

برنامج android أوبن كاميرا، ربما يكون خيارك الأفضل لاستبدال التطبيق الافتراضي للكاميرا، تطبيق Open Camera خفيف الوزن مميز للأجهزة التي تعمل بنظام الأندوريد والأجهزة اللوحية مثل التابلت.


يعتبر افضل تطبيق تصوير للاندرويد مجاني بدون تكاليف أو إعلانات مزعجة داخل التطبيقات، برنامج Open Camera يحتوي علي الدعم لأوضاع التركيز والمشاهد والمثبت الأتوماتيكي وتسجيل فيديوهات عالية الجودة والعديد من أدوات التحكم الرائعة ويمكنك أيضا وضع العلامات الجغرافية للصورة ومقطع الفيديو، كما أنه يدعم الميكروفون الخارجي HDR، وضع تحسين النطاق الديناميكي، والمزيد. 



تنزيل برنامج الكاميرا برابط مباشر open camera من هنا 


5- Cymera

تنزيل برنامج الكاميرا cymera برابط مباشر
برنامج كاميرا اندرويد hd

تم تحميل برنامج android Cymera أكثر من 100 مليون عملية تحميل، حيث أن تطبيق Cymera للكاميرا مذهل ويحتوي على أنواع مختلفة من عدسات الكاميرا الرائعة تصل إلى سبعة أنواع، والمؤقت، ومثبت الكاميرا، والوضع الصامت الذي يمكنك من التقاط أي صورة بهدوء.


برنامج Cymera هو افضل برنامج كاميرا احترافية مجانية للاندرويد والتابلت، حيث أنه يتميز بدرجة عالية من المميزات التي يبحث عنها المستخدم، مثل: أدوات تحرير الصور الرائعة والفلاتر القوية والمتعددة وإعادة تشكيل الجسم، وهذا أقوي ميزة في البرنامج، حيث يمكنك من إعادة تشكيل جسمك ورفع مناطق معينة، والتلاعب أيضا بالصور بشكل احترافي.


تنزيل برنامج الكاميرا cymera برابط مباشر من هنا 


6- Z Camera

تنزيل برنامج الكاميرا Z Camera برابط مباشر للاندرويد
افضل برنامج تصوير للاندرويد

تطبيق زد كاميرا هو أحد البرامج الأنيقة حيث يأتي بالعديد من أدوات التحرير والفلاتر المختلفة، البرنامج تم تصميمه بواجهة بسيطة وسهلة يمكن التعامل معها، ويمكنك من خلال البرنامج معاينة التأثيرات والفلاتر قبل القيام بالتقاط الصور أو تصوير الفيديوهات، كما يحتوي البرنامج مميزات قوية مثل محرر الصور و selfie الجمال و HDR ومعرض خاص، ووضع إمالة التحول والمزيد.


تنزيل برنامج الكاميرا Z Camera برابط مباشر للاندرويد من هنا 


7- Camera 360

تنزيل برنامج الكاميرا camera 360
برنامج تصوير 360 درجة اندرويد

برنامج android كاميرا 360 هو أحد البرامج المجانية ومن أكثر تطبيقات كاميرا الاندرويد الشعبية، يمكنك من خلال البرنامج التقاط الصور كالمحترفين، البرنامج يشمل مجموعة كبيرة وواسعة من الكاميرات، تستطيع أيضا دمج التأثيرات في الصور أثناء التقاطها بشكل مباشر، إضافة إلي أنه برنامج كاميرا سهل وخفيف علي الجهاز.


تنزيل برنامج الكاميرا camera 360 من هنا 


8- Google Camera

تنزيل برنامج الكاميرا جوجل الإصدار الأخير
برنامج فتح الكاميرا للاندرويد

برنامج android كاميرا جوجل، يمكنك الاستفادة من جميع ميزات البرنامج الرائعة مثل: وضع الصورة البديهية، HDR والمزيد.


يمكن لبعض هواتف Android الحصول على ميزة Nigh الحديثة من Google Pixel 3 حيث يمكنك التقاط صور رائعة في الظلام.


تنزيل برنامج الكاميرا جوجل الإصدار الأخير من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-