آخر الأخبار

ملخص أحداث مباراة الأهلي المصري وشبيبة الساورة الجزائري دوري أبطال إفريقيا

ملخص أحداث مباراة الأهلي المصري وشبيبة الساورة الجزائري دوري أبطال إفريقيا
الأهلي المصري وشبيبة الساورة الجزائري

مباراة الأهلي المصري وشبيبة الساورة دوري أبطال إفريقيا

تأهل نادي الأهلي المصري إلى دور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، وذلك عقب فوزه بثلاثة أهداف نظيفة على منافسه نادي شبيبية الساورة الجزائري في الجولة الأخيرة بدور المجموعات الستة.


كان الأهلي المصري بحاجة إلى الفوز دون غيره على أستاد برج العرب بالإسكندرية حتى يصل إلى ربع النهائي، وهوما تحقق له بفضل ثلاثة أهداف سجلها المدافع "فالح طلاح" عن طريق الخطأ في مرماه في الدقيقة (30) واللاعب "مروان محسن" في الدقيقة (45+3) واللاعب "حسين الشحات" في الدقيقة (81). اقرأ أيضا: أهداف رائعة لا يحرزها إلا (ليونيل ميسي) فقط.


وبهذا الفوز تصدر نادي الأهلي المصري المجموعة برصيد (10 نقاط)، بينما خرج نادي شبيبية الساورة من المنافسة بعد أن تراجعه إلى المركز الثالث بثماني نقاط تاركا صاحب البطاقة الثانية المؤهلة لربع النهائي لنادي سيبما التنزاني برصيد (9 نقاط) والفائز على فيتا كلوب بهدفين مقابل هدف اليوم.


أبرز وقائع وأحداث المباراة

  • في الدقيقة 15: رأسية من اللاعب النيجيري "جونيور أجاي" تجانب مرمى الحارس "عبد الرؤوف ناتاش".
  • في الدقيقة 23: تسديدة من ناصر ماهر لكن الكرة تجانب الخشبات الثلاث للمرمى الجزائري.
  • في الدقيقة 30: إحراز الهدف الأول للأهلي: المدافع الجزائري "فاتح طلاح" يغالط مرماه بالخطأ بعد كرة عرضية من "علي معلول" مانحا الأسبقية لأصحاب الارض.
  • في الدقيقة 45+3 إحراز الهدف الثاني للأهلي: مجهود فردي قام به التونسي علي "معلول" يوزع نحو "مروان محسن" والأخير يضع الكرة في شباك المرمى.


ترتيب مجموعة الأهلي وفق نتيجة الشوط الأول: الصدارة للأهلي برصيد 10 نقاط يليه الساورة 8 نقاط ثم فيتا كلوب 8 نقاط، وأخيرا سيمبا 7 نقاط. اقرأ أيضا: فيديو| أجمل أهداف الفرعون المصري محمد صلاح.


  • في الدقيقة 67: قام الحارس عبد الرؤوف ناتاش بإنقاذ فريقه من الهدف الثالث عندما تصدى لتصويبة من "ناصر ماهر".
  • في الدقيقة 81: إحراز الهدف الثالث للأهلي: راوغ "حسين الشحات" مدافع الساورة وسدد بإحكام في المرمى الجزائري.


انتهت المبارة بفوز وتأهل النادي الأهلي المصري وخروج شبيبة الساورة من المنافسة. اقرأ أيضا: بالفيديو أجمل طرائف كرة القدم.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-