آخر الأخبار

عطل “فيس بوك” أصبح تريند على جوجل والفيس بوك يواصل حل المشكلة

مشكلة الفيس بوك 2019,   مشكلة الفيس بوك لا يظهر بشكل طبيعي,  مشكلة الفيس بوك اليوم,  عطل الفيس بوك,  Instagram,  Instagram تسجيل,
عطل يصيب الفيسبوك

عطل "فيس بوك" أصبح تريند على جوجل والفيس بوك يواصل حل المشكلة

تصدرت مشكلة عطل موقع “الفيس بوك” و” ماسنجر” و”انستجرام” ، تريندات محرك بحث جوجل الشهير، وذلك بعد أن تعرض مستخدموه مساء يوم الأربعاء لعطل فنى، تسبب في تعطله في عدد من مناطق العالم، وانزعج مستخدمون في بريطانيا وبعض الدول العربية من عدم استطاعتهم على استخدام التطبيقين والموقعين بشكل سليم.


وقد قام مستخدمو الفيس بوك بمشاركة هاشتاج “FacebookDown”،واحتل قائمة الأكثر تداولا فى العالم، بعد معاناة بعض مستخدمو المواقع المملوكة والتطبيقات لشركة الفيس بوك من انقطاع الخدمة فى مختلف أنحاء العالم.


وصرح موقع الفيس بوك: نحن ندرك أن بعض الناس يواجهون في الوقت الحالي صعوبة فى الوصول إلى تطبيقات الفيسبوك ونحن نعمل على حل هذه المشكلة فى أقرب وقت ممكن.


وغرد مستخدمو الفيس بوك حول العالم، حول انقطاع الخدمة والتى عمت موقع فيس بوك وانستجرام والتطبيقات، والتى اختلفت بين تعطل الخدمة وعدم قدرتهم على تسجيل الدخول إلى الحساب.


ولم يتمكن مستخدمو الفيس بوك حتى الآن من النشر والمشاركة في الجروبات والصفحات، ومازالت إدارة فيس بوك تحاول حل هذه المشكلة .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-