3/23/2019

شاهد بالفيديو جهاز ياباني يتيح للآباء إرضاع أطفالهم

عجائب اليابان بالصور,  عجائب اليابانيين لن تصدق ما ستراه,  عجائب اليابانيين,  عجائب اليابان...إنه الماء صدق أولا تصدق,  عجائب اليابان والصين,  عجائب وغرائب اليابان,  عجائب كوكب اليابان,  عجائب الشعب الياباني,  عجائب الصناعة اليابانية
جهاز ياباني يتيح للآباء إرضاع أطفالهم


جهاز ياباني يتيح للآباء إرضاع أطفالهم


يحب الآباء في بعض الأحيان أن يقولوا أنهم يستطيعون فعل أي شيء يمكن للأمهات فعله، باستثناء الولادة والرضاعة الطبيعية إلا أنه بفضل الجهاز الجديد الذي طورته شركة Dentsu اليابانية، قد لا تشكل الرضاعة الطبيعية مشكلة للآباء في المستقبل القريب.

تم الكشف عن مساعد الأب للتمريض ، الذي تم كشف النقاب عنه مؤخرًا في مهرجان SXSW في أوستن ، تكساس ، أداة مثيرة للاهتمام ، وإن كانت غريبة إلى حد ما ، تهدف إلى السماح للآباء بالمساعدة في مهام مرهقة عادة ما تكون مخصصة للأمهات. تشير البيانات إلى أن الكثير من الضغوط الوالدية والصعوبات المرتبطة برعاية الطفل ترتبط بالتغذية والنوم ، حيث تميل المسؤوليات إلى أن مشاركة الآباء تكون منخفضة.

من أجل إشراك الآباء بشكل أكبر وتخفيف بعض العبء عن الأمهات ، أنشأت الشركة اليابانية Dentsu خزانًا للحليب أو الحليب الصناعي يمكن ارتداؤه على شكل ثديين، والذي يسمح للرجال بإرضاع أطفالهم.

,  عجائب اليابانيين لن تصدق ما ستراه,  عجائب اليابانيين,  عجائب اليابان...إنه الماء صدق أولا تصدق,  عجائب اليابان والصين,  عجائب وغرائب اليابان,  عجائب كوكب اليابان,  عجائب الشعب الياباني,  عجائب الصناعة اليابانية

تقول شركة Dentsu في بيان صحفي "إن الرضاعة الطبيعية فعالة أيضًا في مساعدة الوالدين على النوم - وهي فائدة تميل حالياً نحو النساء، بالتركيز على الرضاعة الطبيعية، نهدف إلى تقليل مقدار العبء على الأمهات وزيادة مقدار الوقت الذي ينام فيه الأطفال الرضع من خلال تمكين الآباء من الرضاعة الطبيعية"


تم تصميم مساعد تمريض الأب على غرار ثدي المرأة ، حيث يضم أحدهما خزان الحليب أو الحليب الاصطناعي ، والآخر هو منفذ الرضاعة الطبيعية المزود بحلمة السيليكون. يتم تسخين الجهاز لمحاكاة دفء جسد الأم وتمكين الطفل من النوم بسلام بين أحضان والده.

يشير Dentsu إلى أن مساعد تمريض الأب هو أكثر من مجرد خزان حليب على شكل الثدي. كما أنه يهتز للمساعدة في تحفيز النوم ، ويضم حساسات تتتبع سلوك الرضاعة الطبيعية والنوم لدى الرضيع ، مع إصدار البيانات إلى هاتف ذكي ليتم عرضها عبر تطبيق مخصص.

شاهد الفيديو



لا يزال مساعد تمريض الأب في مرحلة التجربة، لكن من يدري يومًا ما يمكن للأمهات والآباء التناوب على إرضاع أطفالهم.

0 comments

إرسال تعليق