1/16/2019

الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا الخميس .. بعد تعرض البلاد لعاصفة شديدة


حالة الطقس, حالة الطقس غدا, حالة الطقس الخميس, حالة الجو الخميس, حالة الطقس في القاهرة, حالة الطقس فى الاسكندرية, حالة الطقس غدا فى القاهرة, حالة الطقس اليوم فى مصر, حالة الطقس الخميس, حالة الطقس هيئة الارصاد, اخبار الطقس

كشف هيئة الأرصاد الجوية أن الأحوال الجوية ستتحسن بدءا من الغد الخميس، حيث تهدأ الرياح على معظم الانحاء وإن استمرت درجات الحرارة أقل من معدلاتها، ليسود طقس مائل للبرودة على السواحل الشمالية، بارد على القاهرة و الوجه البحرى وحتى شمال الصعيد شديد البرودة ليلا مائل للبرودة علي جنوب الصعيد نهارا ، كما يتكون الصقيع على المزروعات وسط سيناء وشمال الصعيد .


كما تقل الرؤية صباحا بسبب الشبورة المائية على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، وتظهر السحب المتوسطة و المنخفضة على شمال البلاد، يصاحبها سقوط الامطار على السواحل الشرقية الشمالية والرياح اغلبها غربية شمالية معتدلة تنشط على شرق البحر المتوسط و البحر الاحمر ، مما يؤدى الى اضطراب الملاحة البحرية هناك .


وأما عن حالة البحرين البحر المتوسط والأحمر فهى من معتدل إلى مضطرب وارتفاع الموج من 2 حتى 2.5 متر والرياح السطحية غربية شمالية .


بالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة غدا الخميس، القاهرة العظمى 16 درجة والصغرى 7 درجات، والإسكندرية العظمى 16 درجة والصغرى 9 درجات، ومطروح العظمى 16 درجة والصغرى 8 درجات، وسوهاج العظمى 17 درجة والصغرى 5 درجات، وأسوان العظمى 19 درجة والصغرى 7 درجات، وقنا العظمى 17 درجة والصغرى 6 درجات.


وقد فجر رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية الدكتور أحمد عبدالعال ، مفاجأة جديدة للمواطنين بشأن طقس غدا الخميس، موضحا أن موجة نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة، ستنتهي اليوم الأربعاء، موضحا بداية تحسن حالة الطقس غدًا الخميس، على الأنحاء كافة.


وأوضح أن نشاط الرياح مستمر على القاهرة ومع نهاية اليوم تقل سرعة الرياح تدريجيا، وأن الأحوال الجوية ستشهد تحسنا اعتبارا من الخميس المقبل، من خلال انخفاض فرص سقوط الأمطار وقلة نشاط الرياح، وذكر أن فصل الشتاء هذا العام تميَّز بعواصف ترابية ورملية وانخفاض درجات الحرارة الصغرى مقارنة بالعام السابق.

كلمات دلالية :
حالة الطقس, حالة الطقس غدا, حالة الطقس الخميس,
حالة الجو الخميس, حالة الطقس في القاهرة,
حالة الطقس فى الاسكندرية, حالة الطقس غدا فى القاهرة,
حالة الطقس اليوم فى مصر, حالة الطقس الخميس,
حالة الطقس هيئة الارصاد, اخبار الطقس

0 comments

إرسال تعليق