12/12/2018

هدف الفرعون المصري محمد صلاح وملخص مبارة ليفربول و نابولي

نجح فريق ليفربول الإنجليزى في خطف بطاقة التأهل لدور الستة عشر بدورى أبطال أوروبا، بعد أن حقق فوزا غاليا على ضيفه فريق نابولى الإيطالى، بهدف دون مقابل، فى المواجهة الحاسمة التى أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، خلال منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات بالمسابقة.

هدف محمد صلاح,  محمد صلاح يسجل هدفا , اهداف محمد صلاح  ملخص مبارة ليفربول ونابولي, الفرعون المصري محمد صلاح

ملخص وأهداف مباراة ليفربول ضد نابولى

النجم المصرى محمد صلاح سجل هدف الفوز لصالح ليفربول فى الدقيقة 34 من زمن المباراة، ليرتفع رصيده إلى 14 هدفاً مع الريدز في دوري أبطال أوروبا مساواة مع أسطورة الفريق إيان راش.

وقد رفع محمد صلاح رصيده إلى 9 أهداف في دوري أبطال أوروبا على ملعب "انفيلد" وبذلك يصبح ثاني أكثر لاعب بعد ستيفن جيرارد الذي سجل 14 هدفا. كماحصل المدافع السنغالى كوليبالى على بطاقة صفراء فى الدقيقة 39 بعد تدخله العنيف ضد محمد صلاح.

وقد ألغى حكم المباراة هدفا لصالح ليفربول سجله السنغالى ساديو مانى فى الدقيقة 22 من زمن المباراة.

قام النجم محمد صلاح بتسديد كرة خطيرة لكنها مرت بجوار قائم نابولى فى الدقيقة 50 من زمن المباراة.

كما أهدر ساديو مانى هجمة خطيرة من ليفربول بدأت من محمد صلاح فى الدقيقة 77 من زمن المباراة وتصدى لها الحارس أوسبينا.

حصل النجم المصرى محمد صلاح، على بطاقة صفراء بعدما حاول تأخير حارس الفريق الضيف عن تسديد الكرة بالدقيقة 83 من زمن المباراة.

ترتيب مجموعة ليفربول بدوري أبطال أوروبا

بهذه النتيجة، يرتفع سان جيرمان رصيده إلى 11 نقطة حسم بها صدارة المجموعة الثالثة وحصل على بطاقة الصعود الأولى للدور ثمن النهائى، ويليه ليفربول الإنجليزى المتأهل مع البياسجى بعدما حل الثاني برصيد 9 نقاط متفوقا على نابولى من خلال فارق الأهداف التى سجلها الريدز فى الموسم الحالى لدورى الأبطال، بعدما تساوى كل من الفريقين فى نتائج المواجهات المباشرة .





كلمات دلالية :
هدف محمد صلاح,  محمد صلاح يسجل هدفا , اهداف محمد صلاح
ملخص مبارة ليفربول ونابولي, الفرعون المصري محمد صلاح

0 comments

إرسال تعليق