آخر الأخبار

هدف الفرعون المصري محمد صلاح وملخص مبارة ليفربول ونابولي

هدف الفرعون المصري محمد صلاح وملخص مبارة ليفربول ونابولي فيديو
ملخص مبارة ليفربول ونابولي


ملخص مبارة ليفربول ونابولي وهدف محمد صلاح

نجح فريق ليفربول الإنجليزي في خطف بطاقة التأهل لدور الستة عشر بدورى أبطال أوروبا، بعد أن حقق فوزا غاليا على ضيفه فريق نابولي الإيطالى، بهدف دون مقابل، فى المواجهة الحاسمة التى أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، خلال منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات بالمسابقة.


ملخص وأهداف مباراة ليفربول ضد نابولي

النجم المصرى محمد صلاح سجل هدف الفوز لصالح ليفربول فى الدقيقة 34 من زمن المباراة، ليرتفع رصيده إلى 14 هدفا مع الريدز في دوري أبطال أوروبا مساواة مع أسطورة الفريق إيان راش. اقرأ أيضا: فيديو| أجمل أهداف الفرعون المصري محمد صلاح.


وقد رفع محمد صلاح رصيده إلى 9 أهداف في دوري أبطال أوروبا على ملعب "انفيلد" وبذلك يصبح ثاني أكثر لاعب بعد ستيفن جيرارد الذي سجل 14 هدفا. كماحصل المدافع السنغالى كوليبالى على بطاقة صفراء فى الدقيقة 39 بعد تدخله العنيف ضد محمد صلاح.


وقد ألغى حكم المباراة هدفا لصالح ليفربول سجله السنغالى ساديو مانى فى الدقيقة 22 من زمن المباراة. اقرأ أيضا: كرة القدم | أهداف رائعة لا يحرزها إلا (ليونيل ميسي) فقط.


قام النجم محمد صلاح بتسديد كرة خطيرة لكنها مرت بجوار قائم نابولى فى الدقيقة 50 من زمن المباراة.


كما أهدر ساديو مانى هجمة خطيرة من ليفربول بدأت من محمد صلاح فى الدقيقة 77 من زمن المباراة وتصدى لها الحارس أوسبينا. اقرأ أيضا: بالفيديو: أجمل الأهداف التي سجلت في تاريخ كرة القدم ولن تتكرر.


حصل النجم المصرى محمد صلاح، على بطاقة صفراء بعدما حاول تأخير حارس الفريق الضيف عن تسديد الكرة بالدقيقة 83 من زمن المباراة.


ترتيب مجموعة ليفربول بدوري أبطال أوروبا

بهذه النتيجة، يرتفع سان جيرمان رصيده إلى 11 نقطة حسم بها صدارة المجموعة الثالثة وحصل على بطاقة الصعود الأولى للدور ثمن النهائي، ويليه ليفربول الإنجليزى المتأهل مع البياسجي بعدما حل الثاني برصيد 9 نقاط متفوقا على نابولي من خلال فارق الأهداف التى سجلها الريدز فى الموسم الحالي لدوري الأبطال، بعدما تساوى كل من الفريقين فى نتائج المواجهات المباشرة. اقرأ أيضا: بالفيديو: بالفيديو شاهد أجمل طرائف كرة القدم.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-