القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على تفاصيل لعبة PUBG الشهيرة وقم بتحميلها للأندرويد والآيفون مجانا

 

تعرف على تفاصيل لعبة PUBG الشهيرة وقم بتحميلها للأندرويد والآيفون مجانا
تحميل لعبة ببجي للهاتف


شرح وتحميل لعبة PUBG للأندرويد والآيفون

لا شك أنك قد سمعت عن لعبة PUBG الشهيرة،  في حالة كونك لم تسمع عنها فيجب أن تكون علي علم بها؛ لأن هذه اللعبة أصبحت الشغل الشاغل لكثير من الشباب اليوم لدرجة لا تصدق. 


ظهرت هذه اللعبة للهواتف بعد إطلاق النسخة الخاصة بالكمبيوتر منذ فترة والتي عرفت باسم PlayerUnknown’s Battlegrounds والتي حققت نجاحا بشكل كبير، إلا أنه كان غير مجاني وهو الأمر الجيد الذي لا نجده في النسخة الخاصة بالهواتف حيث أنها تأتي بشكل مجاني تماما وبنفس طريقة لعب نسخة الكمبيوتر. 


صور من اللعبة

رابط لعبة ببجي موبايل للاندرويد

تحميل ببجي للهاتف

تعرف على تفاصيل لعبة PUBG الشهيرة وقم بتحميلها للأندرويد والآيفون مجانا

مميزات لعبة ببجي للموبايل

اللعبة تأتي بجودة رسومية لا بأس بها بالإضافة لإمكانية اختيار منظور لعب اللعبة ما بين رؤية الشخص الأول أو الشخص الثالث، مما يسمح للاعبين اختيار أفضل وضع مناسب لطريقة لعبهم. 


اللعبة عبارة عن 100 لاعب يلعبون معا في خريطة واسعة والفائز هو الفريق الذي يتبقي في نهاية اللعبة أو الشخص الذي يتبقي في النهاية، حيث يمكنك اللعب بشكل فردي أو اللعب في فريق مكون من شخصين أو أربعة أشخاص. 


كيفية بدء لعبة PUBG

اللعبة تبدأ عن طريق جزيرة مؤقتة تقوم بها باختبار الأزرار وطريقة الحركة والتحكم لمدة دقيقة، ومن ثم تجد نفسك في طائرة تطير فوق الجزيرة التي سيتم اللعب عليها، ومن ثم تقوم بالقفز في المكان الذي تراه مناسبا والذي من الأفضل أن يكون بعيدا عن مسار حركة الطائرة أو في بداية الخريطة حتي تكون بعيدا عن بقية الأشخاص في البداية، ويكون القفز في البداية قفز حر حتي تقترب من الأرض تقوم بفتح المظلة، ثم تقوم بالبحث عن الأسلحة والمعدات الخاصة باستراجاع الطاقة والطلقات وأدوات القناصة. 


ويجب عليك التحرك باستمرار حيث توجد دائرة تظهر علي الخريطة يجب أن تكون بداخلها؛ لتستطيع الاستمرار في اللعبة ومع مرور الوقت هذه الدائرة تصغر ويقل حجمها. 


اللعبة مثيرة جدا وتحتوي علي العديد من الأوضاع المختلفة للعب، ولكن يجب أن تتعلم دور الأزرار المتواجدة علي شاشة اللعبة، ويمكنك أيضا أن تقوم بجمع نقاط الفوز لتغيير مظهرك وشراء ملابس لك داخل اللعبة. 


مميزات أخرى للعبة ببجي

لعبة PUBG مليئة بالمميزات الكثيرة مثل إمكانية الدردشة الصوتية بينك وبين الفريق الآخر الذي تلعب معه؛ لكي تستطيعوا اللعب معا والتواصل، ويمكنك كذلك عمل هذه الدردشات الصوتية مع أصدقائك في الفيسبوك من خلال ربط اللعبة بالفيسبوك ومعرفة الأصدقاء الذين يقومون بلعب هذه اللعبة والتواصل معهم للعب معا. 


يوجد العديد والكثير من الأسلحة داخل اللعبة، ونظراً للمساحة الكبيرة لخريطة اللعب، فيوجد أيضا وسائل نقل داخل اللعبة يمكنك اللعب بها مثل الدراجات النارية والسيارات لكي تستطيع التنقل بداخل اللعبة ودخول دائرة اللعب، ويمكنك أيضا أن تقوم أنت وأصدقاؤك بركوب سيارة واحدة والتحرك معا من خلالها. 


إحدي المميزات المهمة في لعبة PUBG هي عدد اللاعبين الكبير جدا الذين يقومون باللعب بها، حيث تم تحميلها لهواتف الأندرويد أكثر من 30 مليون مرة. 


يوجد في اللعبة عدة أوضاع للعب مثل الخريطة المصغرة والتي تكون فيها حجم مساحة اللعبة أصغر من الخريطة الأساسية حيث يكون اللعب في جزء منها فقط. 



تحميل لعبة ببجي علي هواتف الأندرويد من متجر جوجل


تحميل اللعبة من متجر أبل للآيفون


reaction:

تعليقات