آخر الأخبار

تحميل لعبة القتال الشهيرة Max Payne 3 للكمبيوتر

تحميل لعبة القتال الشهيرة Max Payne 3 للكمبيوتر
تحميل Max Payne 3 للكمبيوتر


تحميل لعبة Max Payne 3 للكمبيوتر

تم تطوير لعبة Max Payne 3 PC بشكل أساسي بواسطة Rockstar Vancouver وتم نشرها بواسطة Rockstar Games. إنها الثالثة من سلسلة Max Payne، بعد Max Payne 2: The Fall of Max Payne.


في هذه اللعبة الثالثة، يتولى اللاعب دور ماكس باين، وهو محقق سابق في شرطة نيويورك. بعد مرور تسع سنوات على أحداث اللعبة السابقة، تركز هذه اللعبة على المواقف الصعبة التي واجهها ماكس.


صور من اللعبة

تحميل Max Payne 3 للكمبيوتر
تحميل Max Payne 3 للكمبيوتر
تحميل Max Payne 3 للكمبيوتر

يشارك وضع تعدد اللاعبين عبر الإنترنت للعبة Max Payne 3 PC ما يصل إلى 16 لاعبًا في اللعب التعاوني والتنافسي. تم تصميمها بمجموعة واسعة من الأسلحة عالية القوة، ومرئيات مذهلة وصوت رائع، من المؤكد أن لعبة PC Max Payne 3 المثيرة والمثيرة ستبقيك منشغلاً لفترة طويلة. اقرأ أيضا: تحميل لعبة الانتقام والإثارة والمغامرة Max Payne 1 للكمبيوتر.


تتميز لعبة Max Payne 3 بكاميرا فوق الكتف، وبفضل محرك الرسوم المتحركة الديناميكي Euphoria المتفوق، أصبحت تسلسلات القتل وإطلاق النار في اللعبة أكثر واقعية ونابضة بالحياة.


تتميز بالحركة السينمائية والمشاهد التفاعلية، ستأخذ لعبة فيديو Max Payne 3  تجربة الألعاب الخاصة بك إلى مستوى جديد تمامًا. قم بشراء لعبة فيديو Max Payne 3 للكمبيوتر الشخصي للمشاركة في بعض تسلسلات الحركة التي تحبس الأنفاس. ستشكل لعبة الفيديو هذه إضافة مثالية لمجموعة عشاق الألعاب العاديين والمتحمسين على حد سواء. اقرأ أيضا: تحميل لعبة القتال والمغامرة والأكشن Iron Storm Game للكمبيوتر.


System Requirements

Windows: Windows XP/Vista/7
Cpu: Intel Core 2 Duo @ 2.4 Ghz / AMD Athlon 64 X2 5200
Memory: 2 Gb 
Hard Drive: 35 Gb free 
Video Card: nVidia GeForce 8600 / ATI Radeon HD 3450 
Video Memory: 512 Mb 3D




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-