آخر الأخبار

قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا عبر موقع اللوتري dvlottery الرابط وطريقة التسجيل


يحلم الكثير من المواطنين بالفوز بفرصة السفر للولايات المتحدة الأمريكية، والحصول على الجرين كارد، وتقوم أمريكا كل عام بتقديم فرص للسفر لها عن طريق التقديم في قرعة الهجرة العشوائية، والتي تتم في نفس الوقت من كل عام، ومن خلال المقال سنوضح لحضراتكم موعد التقديم في اللوتري الأمريكي لهذا العام، وشروط التقديم وكافة المعلومات اللازمة للحصول على الجرين كارد الأمريكي.

ما هو موقع dvlottery؟

موقع dvlottery هو موقع رسمي تابع لوزارة الخارجية الأمريكية، وهو يتيح للمهتمين فرصة التقدم لبرنامج الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، والمعروف باسم برنامج قرعة الهجرة "Diversity Visa Program". يتم فتح التسجيل في البرنامج لفترة محددة من كل عام، وعلى المهتمين بالهجرة إلى الولايات المتحدة الاطلاع على مواعيد التسجيل والشروط اللازمة للتقديم عبر الموقع الرسمي.

 قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا عبر موقع اللوتري dvlottery الرابط وطريقة التسجيل

قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا عبر موقع اللوتري dvlottery الرابط وطريقة التسجيل
 قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا عبر موقع اللوتري dvlottery الرابط وطريقة التسجيل

نقدم لحضراتكم رابط موقع اللوتري للتسجيل في قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا، حيث يحلم الكثير من المواطنين بالفوز بفرصة السفر للولايات المتحدة الأمريكية، والحصول على الجرين كارد، وتقوم أمريكا كل عام بتقديم فرص للسفر لها عن طريق التقديم في قرعة الهجرة الشوائية، والتي تتم في نفس الوقت من كل عام، ومن خلال المقال سنوضح لحضراتكم موعد التقديم في اللوتري الأمريكي لهذا العام، وشروط التقديم وكافة المعلومات اللازمة للحصول على الجرين كارد الأمريكي.

التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا dvlottery

يتم التسجيل في قرعة أمريكا إلكترونياً عبر موقع اللوتري، وذلك عن طريق إدخال البيانات الخاصة بالمتقدم على أن تكون جميعها صحيح، كما يجب مراعاة الشروط والمتطلبات اللازمة قبل البدء في عملية التسجيل حتى لا يتم استبعاد الطلب.

وتعد فرصة السفر لأمريكا، والحصول على الجرين كارد هو حلم للكثير من راغبي الهجرة للولايات المتحدة الأمريكية،وتمنح الولايات المتحدة فرصة لـ 50 ألف شخص كل عام من خلال قرعة اللوتري، والتي تتم بشكل سنوي عبر قرعة أمريكا.

شروط التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا

هناك عدد من الشروط التي يجب توافرها قبل البدء في عملية التقديم للهجرة العشوائية لأمريكا، وهي:

  1. توافر مؤهل علمي مناسب.
  2. التقديم يتم من خلال الموقع الرسمي للهجرة العشوائية.
  3. أن يزيد سن المتقدم عن 17 عام.
  4. أن يكون المتقدم قد أنهي الخدمة العسكرية بالنسبة للذكور.
  5. أن يكون من البلدان المؤهلة للهجرة.

طريقة التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا خطوة بخطوة



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-