5/05/2019

كيفية عمل تطبيق أندرويد على متجر جوجل بلاي بسهولة

خطوات تصميم تطبيق اندرويد,  تصميم تطبيقات الهواتف الذكية مجانا,  افضل موقع لصنع تطبيقات الاندرويد,  انشاء تطبيق مجاني خاص بك ورفعه على جوجل بلاي,  عمل تطبيق اندرويد والربح منه
كيفية عمل تطبيق على جوجل بلاي

كيفية عمل تطبيق أندرويد على متجر جوجل بلاي بسهولة


من أكثر الصعوبات التي تواجهنا عند تصميم تطبيقات الجوال هي احتياجنا لتعلم لغة البرجمة والعمل على برامج تصميم تطبيقات الأندرويد المعقدة، إلا أن هناك بعض المواقع تقوم بعمل تطبيقات على جوجل بلاي والتي يمكنك من من خلالها عمل أبلكيشن على جوجل بدون الحاجة لتعلم لغة البرمجة المعقدة وخلال وقت وجيز والربح منه أيضًا، من خلال موقع appsgeyser يمكن عمل تطبيق android بكل سهولة دون الحاجة إلي بذل الكثير من الجهد الكبير والوقت في تعلم لغات البرمجة حتى تستطيع إنشاء تطبيق أندرويد، والآن سوف نقوم بعرض كيفية عمل أبلكيشن على جوجل بلاي وتصميم تطبيق أندرويد مجانا بخطوات سهلة بسيطة بالصور. 

كيفية عمل تطبيق android بخطوات بسيطة


1. قم بالذهاب إلي موقع www.appsgeyser.com ثم قم بالضغط علي Create Now For Free كما هو موضع في الصورة السابقة. 

2. في الخطوة الثانية سيظهر لك العديد من الاختيارات عما تريد إنشاء تطبيق الأندرويد له كما هو في الصورة، وعلى سبيل المثال سنوضح كيفية عمل تطبيق اندرويد خاص بك أو بموقعك

كيفية عمل تطبيق اندرويد خاص بك

3. سوف يطلب منك كتابة اسم الموقع الذي تريد عمل تطبيق أندرويد له، قم بكتابة اسم الموقع، سوف يظهر لك بعض الخيارات الأخري مثل اختيار لون الـ Theme للتطبيق الذي تنشئه، بعد الانتهاء قم بالضغط علي Click Here To See The Preview سوف يقوم الموقع بعرض شكل مبدئي لكيفية ظهور التطبيق علي الهواتف الذكية المحمولة بعد انتهائك من عمل التطبيق كما موضح في الصورة. 


4. بعد كتابة اسم موقعك الذي تريد إنشاء تطبيق الأندرويد الخاص به واختيار اللون المناسب، قم بالنزول إلي الأسفل قليلا ستجد كلمة Next قم بالضغط عليها حتى تنتقل إلي الخطوة التالية. 

5. في الخطوة التالية سوف تكتب اسم التطبيق الذي سيظهر به علي سوق جوجل الـ Play Store، ثم قم بالضغط علي Next للانتقال إلي الخطوات التالية. 


6. هذه الخطوة سيتطلب منك كتابة وصف لموقعك الخاص بك والذي سيظهر أيضًا علي متجر جوجل بلاي الخاص بتحميل تطبيقات الهواتف الذكية، لذا يجب أن تقوم بكتابة وصف يجذب انتباه الناس حتى تحصل علي أكبر نسبة من تحميل تطبيقك، ثم قم بالضغط علي Next للانتقال إلي الخطوة التالية. 


7. قم باختيار شكل التطبيق الخاص بك الذي سيظهر علي المتجر ، إذا رغبت برفع صورة خاصة بتطبيقك قم بالضغط علي الاختيار الثاني Custom Icon وقم برفع صورتك الخاصة والتي تريد ظهور التطبيق بها ثم قم بالضغط علي كلمة Next للتوجه إلي الخطوة التالية. 


8. قم الآن بالضغط علي كلمة Create لإتمام عمل تطبيق الأندرويد. 



9. سوف يطلب منك الموقع تسجيل الاسم ورقم هاتفك لوصول الإشعارات الخاصة بتطبيقك، ثم سيطلب تسجيل عبر الـ Gmail الخاص بك أو من خلال الـ Facebook. 


10. في هذة الخطوة قم بعمل Download للتطبيق كما موضع في الصورة. 


11. لا تنس في هذه الخطوة أن تذهب إلي إعدادات الهاتف الخاص بك والقيام بتفعيل خاصية التطبيقات غير المعروفة لإمكانية تثبيت تطبيق الأندرويد علي الهاتف. 


وهذا نكون انتهيت من عمل تطبيق android خاص بموقعك يمكنك تنزيله على متجر جوجل لتحميل التطبيقات والتسويق له والعمل على إشهاره بطرق بسيطة حتى ينال إعجاب الجميع، ويحقق نسب عالية من التحميل وتحصل على المال من خلاله.

لمعرفة كيفية رفع تطبيق على جوجل بلاي اضغط هنا

***************************************

مواضيع قد تعجبك
أندرويد

0 comments

إرسال تعليق