آخر الأخبار

تحميل لعبة جاتا في 5 GTA V للكمبيوتر

 تحميل لعبة جاتا في 5 GTA V للكمبيوتر

gta 5 للكمبيوتر مجانا,تحميل لعبة gta 5 للكمبيوتر بحجم صغير,تحميل لعبة gta 5 للكمبيوتر برابط واحد مباشر تحميل لعبة gta 5 للكمبيوتر
Gta Grand Theft Auto V

تفاصيل عن لعبة جاتا في 5

لعبة Grand Theft Auto 5 ليست ممتعة فحسب بل هي سخرية ذات هدف للمجتمع الأمريكي المعاصر أيضا، تتفوق اللعبة في كل شيء على النسخة السابقة من ألعاب جاتا Grand Thefth Auto 4، تم تصميم كل جزئية في اللعبة بعناية فائقة، عالم اللعبة لا يوجد مثيل له لا من حيث التفاصيل ولا الحجم.


قصة اللعبة ممتعة، حيث تمنحك الحرية للقيام بمغامراتك كما تريد، إنها إحدى أفضل ألعاب الكمبيوتر في التاريخ، وقد تركت أثرا بالغا حول العالم، فقد بلغ تحميل لعبة جاتا نسبا هائلا تجاوزت الملايين. اقرأ أيضا: تحميل لعبة جاتا grand theft auto iv للكمبيوتر.


هذه النسخة من لعبة جاتا grand theft auto v هي الأفضل، حيث استغلت الشركة المطورة Rockstar القدرات التقنية للمنصة وقدمت تجربة رائعة من حيث نسبة الدقة (دقة 4K) والإطارات، علاوة على ذلك عالم اللعبة المفتوح للمدينة الأمريكية (لوس سانتوس) بتفاصيلها الدقيقة، مما يعني أن الكمبيوتر الخاص بك هو المكان الوحيد الذي تستطيع من خلاله أن تلعب GTA 5 بنسبة إطار ٦٠ أو أكثر مما يجعل إطلاق النار وممارسة اللعب تجربة شيقة ورائعة.


يمكنك التحكم في خيارات الجرافيكس، فهي مفصلة ومتعددة، كما يمكنك أيضاً تخصيص أزرار التحكم والاستماع إلى موسيقاك المفضلة عبر راديو اللعبة.


صور من اللعبة

تحميل لعبة gta 5 للكمبيوتر مجانا,تحميل لعبة gta 5 للكمبيوتر بحجم صغير,تحميل لعبة gta 5 للكمبيوتر برابط واحد مباشر تحميل لعبة gta 5 للكمبيوتر

تحميل لعبة جاتا في 5 GTA V للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة gta 5 للكمبيوتر مجانا,تحميل لعبة gta 5 للكمبيوتر بحجم صغير,تحميل لعبة gta 5 للكمبيوتر برابط واحد مباشر تحميل لعبة gta 5 للكمبيوتر

تم تصميم قوائم لعبة grand theft auto v بشكل جيد سهل الاستخدام مع الماوس، إلا أنك قد تواجه مشكلة عند استعراض بضائع المتاجر باستخدام الماوس مقارنةً مع D-pad أو أسهم لوحة المفاتيح، لكنك بكل تأكيد تستطيع اللعب بكل سهولة ويسر، وهذا أمر طبيعي حيث أن لعبة جاتا في الأصل لم تصمم للحاسوب الشخصي. اقرأ أيضا: تحميل لعبة تحميل لعبة جاتا الشهيرة Grand Theft Auto Vice City Stories للكمبيوتر تنزيل مباشر.


وعلى الجانب الآخر فإن استخدام الماوس للتصويب ممتع للغاية ويجعل القتال سهلا إلى حد كبير، وهذا لا يعني أنه لا يمكن هزيمتك والتغلب عليك، فالشرطة لن تتوقف عن ملاحقتك حتى تهرب أو تموت، وستبقى المتعة والتحدي مع وجود هذا الكم من الأعداد الهائلة لأعدائك.


كما أن هناك إضافات جميلة بالنسبة لعملية التحكم على نسخة الحاسوب، فعلى سبيل المثال يمكن أن تقوم بالضغط على مفتاح Shift للركض المستمر، أو تضغط على مفتاح Caps Lock لتفعيل قدرة خاصة، وقد تم حل جميع مشاكل نمط first-person في PS4 وXbox في نسخة الحاسوب.


من الأشياء الرائعة في grand theft auto v والتي كانت موجودة في GTA 4 أيضاً أنه يمكن أن تقوم بالانتقال من التحكم باستخدام لوحة المفاتيح والماوس إلى التحكم بيد التحكم المباشرة، فلا حاجة للذهاب للقائمة من أجل التبديل، اضغط فقط على الأداة التي ترغب بالتحكم بها وسيظهر لك على الشاشة ملاحظة تخبرك بنوعية الأداة التي تستعملها وهو أمر مهم جدا في لعبة من السهل التصويب فيها باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح والقيادة باستخدام يد التحكم.


بالنسبة لـ GTA Online فقد تعاني من بعض والتأخير والانقطاعات لكن ربما يكون أمرا طبيعيا بالنسبة للعب أونلاين خاصة أنها تجمع ثلاثين لاعب معا.


الشيء المذهل في لعبة جاتا في 5 هو عدد الأنشطة المتنوعة والمهمات التي يمكنك تنفيذها والقيام بها: هناك العديد من Deathmatches ومهمات co-op، وسباقات في البر والبحر والجو (بعضها يتخلله القتال) علاوة على ذلك فوضى العالم المفتوح الناتج عن اللاعبين الآخرين.


نسخة جاتا اونلاين في مدينة Los Santos هي مكان يحدث فيه أي شيء في أي وقت، ومن الرائع مشاهدة طريقة استخدام الآخرين لهذه الحرية في اللعب بغض النظر عن كونها اصطدامات في الأغلب بين الآخرين. اقرأ أيضا: تحميل لعبة الإثارة والمطاردات GTA San Andreas للكمبيوتر مجانا.


الميزة الأهم في نسخة الكمبيوتر هي أداة Rockstar Editor movie ونمط Director الذي يتيح لك مجموعة من موديلات الشخصيات المختلفة يمكنك اللعب بها، فهي أداة قوية وإبداعية تمكنك أيضا من التقاط الفيديوهات والتعديل عليها وتصديرها على هيئة أفلام.


متطلبات تشغيل لعبة 5 GTA V للكمبيوتر

من الضروري جدا أن تعلم أن لعبة جاتا 5 تحديدا تحتاج إلى إمكانيات جبارة وذاكرة كبيرة لتتمكن من تشغيل هذه الدقة العالية التي توفرها اللعبة، حيث أنها تدعم الإطارات حتي 4K وهي دقة فائقة. تأكد من توافق اللعبة مع جهازك حتي لا تجهد نفسك في تحميل لعبة بهذا الحجم الكبير 7.5GB وتصدم في النهاية لكونها لم تعمل على جهازك، هناك بعض الأجهزة لا تدعم حتي تشغيل الفيديوهات بها، لذلك نوفر لك أهم مواصفات لعبة جاتا التي تحتاج إليها لتشغيل اللعبة بدون أي مشاكل. اقرأ أيضا: شاهد لأول مرة كواليس لعبة جتا GTA الشهيرة.


مواصفات لعبة 5 GTA

نظام التشغيل: ويندوز 7/8 / 8.1 / 10

وحدة المعالجة المركزية: 2.4 جيجا هرتز Intel Core 2 Quad.

حجم الإعداد: 7.5 جيجابايت.

ذاكرة الوصول العشوائي: 4GB

مساحة القرص الصلب: 65 جيجابايت.


في حال توفر هذه الإمكانيات أو أفضل منها سوف تعمل grand theft auto v على جهازك بشكل رائع جدا دون أي مشاكل، أما في حال توفر إمكانيات أقل فسوف تواجه العديد من المشاكل أثناء تشغيل اللعبة بالتأكيد.


تحميل لعبة 5 GTA للكمبيوتر


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-