5/26/2019

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية,نتيجة الشهادة الاعدادية 2019,الشهادة الاعدادية,رقم الجلوس,نتيجة الصف الثالث الاعدادي,نتيجة الشهادة الإعدادية 2019,الصف الثالث الاعدادي,نتيجة الاعدادية برقم الجلوس,نتيجة,نتيجة الاعدادية,وزارة التربية والتعليم
نتيجة الشهادة الاعدادية 2019

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 برقم الجلوس 


نقدم لكم اليوم نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 برقم الجلوس لجميع الطلاب والطالبات، بعد انتهاء امتحانات الصف الثالث الاعدادى يوم الخميس الماضي في جميع محافظات الجمهورية، يترقب الطلاب وأولياء أمورهم إعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم؛ ومن المعلوم أن درجات 3 عدادي هي الفيصل الذي سيحدد الانتقال إلى المرحلة الثانوية. 


 نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 الترم الثاني 


نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 برقم الجلوس ظهرت في بعض المحافظات وهي الجيزة والإسكندرية على الرغم من كثرة أعداد الطلاب المقيدين بها، وسوف تظهر نتيجة بقية المحافظات تباعًا. 

نوه مصدر من مديرية التربية والتعليم، أن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2019 سيتم الإعلان عنها نهاية الأسبوع الحالي لحين انتهاء أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات بشكل كامل ومراجعتها دون حدوث أي أخطاء مناشدا الطلاب وأولياء أمورهم التحلى بالصبر وعدم القلق فأعمال التصحيح تتم على قدم وساق. 

وقد وجه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي على ضرورة سرعة الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة والرصد قبل حلول عيد الفطر المبارك، مع الالتزام الكامل بالضوابط لعمليات التصحيح حتى يحصل كل طالب على حقه كاملاً، وكذلك عملية إعادة توزيع درجات الأسئلة الصعبة على بقية أجزاء امتحان الجبر والهندسة لمحافظة الغربية بعد شكاوى الكثير من صعوبة الامتحان وعدم وجود الوقت الكافي للإجابة. 

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2019 


محافظة الجيزة:

 بلغت نسبة نجاح نتيجة الاعدادية 2019 بالجيزة 81.27% حيث ارتفعت عن العام الماضي، وقد تقدم لأداء الامتحانات 143023 طالبا نجح منهم 116239 طالبا. 

محافظة جنوب سيناء: 

أعلن مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة جنوب سيناء أحمد عقل، أنه يتم الانتهاء الآن من أعمال الرصد لدرجات الطلاب، وسيتم إعلان النتيجة بداية الأسبوع المقبل، ومن المتوقع ارتفاع نسبة نجاح الترم الثاني عن الترم الأول والتي بلغت 81.7%.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019,نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس 2019


محافظة الشرقية:

 أعلن مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية رمضان عبد الحميد، أنه لم يتم الانتهاء حتى الآن من أعمال التصحيح وسوف يتم إعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 يوم الأحد بعد الانتهاء من أعمال التصحيح في نفس اليوم. 

محافظة القاهرة: 

كما ذكرنا سابقا الجميع بصدد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 لمحافظة القاهرة، وسوف يتم الإعلان عنها يوم السبت أو الأحد لكافة الطلاب والطالبات. 



ومن المقرر أن يقوم السيد الدكتور طارق شوقي مدير مديرية التربية والتعليم باعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية ٢٠١٩ الترم الثاني برقم الجلوس في مختلف المحافظات، لتظهر نتائج طلاب الاعدادية بالاسم فقط الفصل الدراسي الثاني خلال ساعات من الآن على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم. 

أشار خالد حجازي مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، أن كنترول التصحيح انتهى من تصحيح أوراق الإجابات الخاصة بالطلاب في اليوم الموافق للامتحان، حتى يتم تقديم الدرجات إلى محافظ الجيزة أحمد راشد لاعتماد درجة الصف الثالث الاعدادي ثم الإعلان عنها رسميا لجميع الطلاب ظهر يوم الخميس. 

رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 بالاسم ورقم الجلوس 


بدأ العد التنازلي عن إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 لمحافظة الجيزة، نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالاسم بالاسكندرية والتي سوف تظهر خلال ساعات قليلة، نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2019 على موقع بوابة التعليم الاساسي، بينما ستظهر نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2019 في بقية المحافظات (محافظة الغربية والشرقية وكفر الشيخ والمنوفية والدقهلية والقليوبية والبحيرة ودمياط وأسيوط والمنيا والفيوم والأقصر وبني سويف وقنا وشمال وجنوب سيناء وسوهاج وأسوان ومحافظة البحر الأحمر) تباعا. 

شهدت نسبة نجاح نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالاسم ارتفاعًا عن العام الماضي، لذا ليس هناك داعِِ للقلق من الطلاب وأولياء أمورهم، يمكنكم متابعة نتيجة الشهادة الاعدادية لجميع المحافظات عبر الروابط التالية: 

روابط نتيجة الشهادة الإعدادية فصل دراسي ثاني 2019 (جميع المحافظات) 


نتيجة اعدادية الغربية الترم الثاني من هنا أو هنا
نتيجة اعدادية الدقهلية الترم الثاني من هنا أو هنا
نتيجة اعدادية الإسماعيلية الترم الثاني من هنا أو هنا أو هنا 

0 comments

إرسال تعليق